رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة شخصين في انقلاب سيارة نقل بأسوان

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

شهد طريق جرف حسين بمحافظة أسوان، مساء اليوم الجمعة، حادث انقلاب سيارة نقل، أسفر عن إصابة شخصين، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


تلقى مرفق الإسعاف بأسوان، إخطارًا يفيد بإنقلاب سيارة نقل، مساء اليوم، بطريق جرف حسين، ما أسفر عنها إصابة شخصين، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

جدير بالذكر أنه تمكنت قوات الحماية المدنية بأسوان، من السيطرة على حريق نشب بزراعات الحلف والهيش وامتد إلى أشجار النخيل داخل قطعة أرض بنجع القبة التابع لقرية غرب أسوان، وتم الدفع بسيارات الإطفاء حتى يتم من اطفاءه قبل انتشار النيران.

وأسفر الحريق عن اشتعال النيران وتلف وخسارة ما يقرب من 15 شجرة من أشجار النخيل بقطعة الارض، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة للسيطرة على الحريق قبل امتداده وتلف عدد أكبر من الأشجار.

وتلقت إدارة الحماية المدنية بمدينة أسوان، إخطارًا يفيد بنشوب حريق داخل قطعة أرض بنجع القبة التابع لقرية غرب أسوان، و امتداده في زراعات الحلف والهيش وأشجار النخيل، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق قبل انتشار النيران.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.