رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد تميزها في مسلسل «لعبة نيوتن»

منى زكي لأحد المعجبين: «بلاش نمبر 1 باتشائم»

منى زكي
منى زكي

شاركت إحدى صفحات الموضة والأزياء صورة للفنانة المتألقة منى زكى عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام ". 

 وكتبت الصفحة على الصورة " النجمة منى زكي في قلادة ماسية تم تصميمها خصيصا، نحبك كثيرا يا منُمن، لعبة نيوتن نمبر 1 وانتي نمبر 1".

وردت الفنانة منى زكى قائلة " بلاش نمبر 1 دي يا حبيبتي باتشائم ..بحبك حب كبير ".

-  كواليس مسلسل لعبة نيوتن

وتشارك الفنانة منى زكى في بطولة مسلسل لعبة نيوتن، بطولة كل من محمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد ومايان السيد، بالإضافة إلى الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي التي انتهت من تصوير دورها قبل وفاتها.

ومسلسل لعبة نيوتن شهد العديد من الكواليس بداية من تأجيل العمل لعام كامل، حيث كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2020، إلا أن انتشار أزمة فيروس  كورونا منع فريق العمل من السفر إلى عدد من البلدان التي كان من المقرر التصوير فيها، بالإضافة لعدم الانتهاء من التصوير، وحتى اللحظة الحالية يواصل فريق العمل، تصوير آخر المشاهد، كما تم تغيير اسم العمل من "تقاطع طرق" إلى لعبة نيوتن.

 -  قصة وأحداث المسلسل 

تدور قصة وأحداث مسلسل لعبة نيوتن حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد كثيرا مع صعوبة سفر الزوج وسفر الزوجة بمفردها وتعرضها للكثير من الأزمات في الأراضي الامريكية حتى تضع ابنها وتدخل في أزمات أخرى.

- أبطال وصناع  "لعبة نيوتن" 

يشارك في بطولة مسلسل “لعبة نيوتن” مجموعة مميزة من النجوم من أبرزهم الفنان محمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ومايان السيد، وأسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير، بمشاركة سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري، من إخراج تامر محسن، ومن إنتاج ميديا هب "سعدي- جوهر".

 ويعرض المسلسل بشكل حصري عبر قنوات دي إم سي، ودي إم سي دراما، ويبدأ العرض الأول للمسلسل خلال الساعة الثامنة مساء ويعاد مرتين خلال اليوم ،على أن يعرض عبر قناة دي إم سي دراما بواقع 4 مرات يوميا.