رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد نجاح آخر عملية ونشرها لصورتها

احتفاء وتضامن كبير من رواد «السوشيال ميديا» لحورية فرغلي: «وحشتينا»

حورية فرغلي
حورية فرغلي

حظت الفنانة حورية فرغلي باهتمام كبير، من رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، وأثار متابعوها ومحبوها  اهتماما كبيرا حول العملية التي أجرتها بأنفها، منذ بداية علاجها داخل الولايات المتحدة الأمريكية، لكي تعود أنفها بعد الحادث السابق الذي تعرضت له قبل سنوات، وبعد أن خضعت للعديد من العمليات الجراحية التي أدت الي الفشل، فأجرت آخر عملية بأنفها، وهي العملية الثالثة لتأهيل وضع العظام فى المكان المناسب بالأنف حتى تعود لحالها الطبيعي والمناسب وتمارس حياتها بشكل سليم، وعقب الانتهاء من العملية شاركت صوره لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك و إنستجرام"، والتي تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بردود أفعال مختلفة.

- نجاح العملية الأخيرة والعودة للحياة بشكل طبيعي

وقالت الفنانة حورية فرغلي  بعد نشر صوره لها عبر "فيسبوك"، و "إنستجرام"،:" الحمد لله حتي يبلغ الحمد منتهاه"، معبرة عن سعادتها بنجاح العملية، والعودة إلى حياتها خلال الفتره المقبلة، وممارستها الحياه بشكل طبيعي، وعن السعادة التي ظهرت من خلال الصور التي نشرتها لها، و التي ظهر من خلال التعاليق عليها من رواد التواصل الاجتماعي، تضامنهم والتهنئة لها و سعادتهم بنجاح العملية.

- رواد مواقع التواصل الاجتماعي :"تستاهلي كل خير"

وقالت هدى سالم، إحدى رواد التواصل الاجتماعي خلال التعليق علي الصورة التي نشرتها الفنانة عبر "فيسبوك": " انتي القلب اللي طاير متشعبط في الحياة .. تعيشي وتتشعبطي أكتر وأكتر.. وحمدالله على سلامتك"، فيما علقت نورهان صابر إحدى رواد  مواقع التواصل الاجتماعي قائلة:"الحمدلله يا قمر تستاهلى كل خير حمدا لله على السلامة"، فيما قال أحمد إسماعيل مبارك قائلا:" الف سلامة عليكي، ماشاء الله رجعتي أحسن من الأول وبقيتي أجمل من الأول والله ربنا يكتبلك السلامه دايما".

 من جهتها قالت هبة أحمد:"انا فرحانه بيكي وليكي ربنا يتم شفاكي علي خير، وانتي علي طول زي القمر"، في حين قال أحمد حماده أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي : "حمدلله علي سلامتك، وربنا يكرمك يارب الفتره الجاية ،وكل اللي موقفوش جنبك علمي عليهم وقريب تنوري الشاشات كلها تاني".

كما علق حسن امين احد رواد مواقع التواصل الاجتماعي " ما شاء الله، حمدا لله على سلامتك، وتسلم الشده اللي تقربنا من ربنا وتعرفنا احنا ايه ومقامنا ايه، أتمنى تقدميلنا حاجه حلوه تعرفينا بيها كرم ربنا معاكي كان ازاي، وتعليمنا الي اتعلمتيه من المحنة دي حمدا لله على سلامتك".