رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد جنيدي أمينًا لحزب الشعب الجمهوري ببني سويف

محمد سيد جنيدى
محمد سيد جنيدى

أصدر حزب الشعب الجمهوري، برئاسة حازم عمر، قرارًا بتكليف الدكتور محمد سيد أحمد جنيدي، عضو مجلس النواب عن الحزب، أمينًا للحزب بمحافظة بني سويف.

كما أصدر الحزب قرارًا بتكليف محمد كامل راضي، أمين مساعد لشؤون التنظيم والعضوية، والنائب أحمد علي عباس، مساعد أمين المحافظة، والدكتور جاب الله سيد أحمد سيد، مساعد أمين المحافظة، والدكتور طارق محمد محمد صادق الوكيل، مساعد أمين المحافظة.

وقال امين حزب الشعب الجمهوري ببني سويف:" نسأل الله تعالى أن نكون على قدر المسؤولية وأن نخدم الوطن من أي موقع، واتقدم بالشكر إلى المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، والدكتور صفي الدين خربوش الأمين العام، وكل قيادات الحزب على الثقة الغالية بتكليفي امينًا لحزب الشعب الجمهوري، كما أتقدم بالتهنئة إلى زملائي ممن تم اختيارهم ".

أضاف:" نسعى أن نكون على قدر المسؤولية وأن نقدم إضافة قوية للحياة السياسية في محافظة بني سويف، ما يعود بالنفع على المحافظة بصفة خاصة ووطننا الغالي بصفة عامة تحت قيادة حكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والذي يعطي دروسًا حقيقية في كيفية قيادة الأوطان ورفعة شأنها في جميع المجالات".

وقال:" نسعى أن نوسع القاعدة الشعبية للحزب في المرحلة القادمة، في ظل الأهداف والسياسة العامة للحزب، كذلك نسعى لضم من هم مهتمين بالشأن والعمل السياسي ممن تتفق توجهاته مع توجهات وأهداف الحزب، كذلك سنُقدم على عقد المزيد من الندوات التثقيفية وورش العمل في مختلف المجالات".