رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رئيس «الغد»: تزامن عيد القيامة مع شهر رمضان رسالة محبة وسلام

موسى مصطفى موسى
موسى مصطفى موسى

تقدم المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، بخالص التهاني والتبريكات للإخوة الأقباط للبابا الأنبا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية الـ118 بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وأكد موسى مصطفى على أن مجيء عيد القيامة المجيد بالتزامن مع شهر رمضان مبارك رسالة محبة وسلام وتسامح.

وأعلن موسى مصطفى أن الوحدة الوطنية المصرية أساس تماسك النسيج المجتمعي ولن يستطيع أحد المساس بها.

ويصلي بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية للأقباط الأرثوذكس قداسة البابا تواضروس الثاني، صلوات الجمعة العظيمة غدًا، وقداس عيد القيامة المجيد مساء بعد غدٍ السبت، بالكاتدرائية المرقسية في العباسية، بحضور محدود.

وأعلن القمص موسى يعقوب إبراهيم المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية أنه سوف يصلي قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية صلوات الجمعة العظيمة وقداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، بحضور محدود، ونظرًا لظروف الجائحة ومراعاةً لكل الإجراءات الاحترازية الواجبة، وعدم التجمعات.

وأضاف القمص موسي أن الكنيسة تعتذر عن أي استقبالات سواءًا يوم العيد أو قبله، مقدرين مشاعر وتهنئة ومحبة الجميع، مصلين أن يرفع الله عنا جميعًا هذا الوباء وأن يرحم عبيده في كل مكان ويشفي المصابين، ويعزي أسر الراحلين، وأن يعطي القوة والقدرة لكل المسؤولين وخاصة الأطباء والتمريض والفنيين الصحيين، في هذه المواجهة والتحدي الكبير، وليحفظ الله بلادنا مصر من كل شر.

وكان قد هنأ الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء جموع المصريين الأقباط من داخل مصر وخارجها، بمناسبة عيد القيامة المجيد، متمنيا أن يعيد الله عليهم بالسعادة والخير.

وأكد رئيس الوزراء فى هذه المناسبة أن قيمة المواطنة التى تسود بين جموع الشعب المصرى بمختلف أطيافه ومعتقداته، وستظل صماما لفرض صلابة ووحدة هذا الشعب الذى يكتسب عظمته من تنوعه.