رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

جمال سليمان يشيد بالفنانة هبة عبدالغني: إضافة رائعة لـ«الطاووس»

هبة في الطاووس
هبة في الطاووس

تخوض الفنانة هبة عبدالغني الماراثون الرمضاني بمجموعة من الأعمال الدرامية في مقدمتها مسلسل الطاووس الذي يقوم ببطولته النجم جمال سليمان، كما تشارك في مسلسل موسى، بطولة محمد رمضان، وتقدم في كل منهما شخصية مختلفة تمامًا، لتحوذ على إشادات النقاد والجمهور في الطاووس.


وتجسد هبة عبدالغني في مسلسل الطاووس شخصية سمية، الشقيقة الكبرى لأمنية (سهر الصايغ)، بينما تقدم في مسلسل "موسي"شخصية  بخيتة، وهي مرآة صعيدية تقف بجوار جد موسي، الشخصية التي يقدمها محمد رمضان.


وحصدت هبة على العديد من إشادات النقاد بعد مرور أسبوعين على عرض مسلسلي الطاووس وموسى، سواء من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، أو من قبل النجوم، ليقول عنها جمال سليمان:"هبة عبد الغني إضافة رائعة لمسلسل الطاووس ومشاهدي معها أقل ما كنت أتمنى".

وأكدت سهر الصايغ على هذا الكلام، "أكثر من كده كمان"، وأشاد إيهاب فهمي والسيناريست محمد الشواف قائلا:"إنتي نجمة حقيقة"، بجانب العديد من تعليقات الجمهور:"انتبهوا لهذه النجمة، فهي موهبة حقيقة، وأداؤها مبهر من ممثلة ثقيلة فنيًا"، وغيرها العديد من التعليقات التي تشيد بأدائها في رمضان الحالي من خلال أدوار مركبة وصعبة للغاية وقدمتها ببراعة وإتقان كبير.