رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

دلال عبدالعزيز تنتهى من تسجيل المسلسل الإذاعى «أحلام خالتى»

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

انتهت الفنانة دلال عبدالعزيز من تسجيل آخر حلقات المسلسل الإذاعي «أحلام خالتي» والذي تذاع حلقاته طوال شهر رمضان الكريم. 

ويلقى مسلسل"أحلام خالتي"  الضوء على دور وأهمية المشروعات متناهية الصغر لما تلعبه من دور هام في تشغيل الشباب والقضاء على البطالة، ويقدم المسلسل حكايات ومحاولات إنجاح العديد من المشروعات بشكل كوميدي لايت.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية «أحلام»، التي تجسدها الفنانة دلال عبدالعزيز، والتي ربت ابن شقيقتها المتوفاة، «كمال» وصديقه «تامر»، وهما بلا عمل، ودائما ما يقعان في مشاكل مع الخالة «أحلام» بسبب الكسل وعدم قدرتهما على تحمل المسئولية، وتحاول خالتهم «أحلام» طوال حلقات المسلسل دفعهما للعمل فيبدأن في تنفيذ بعض الأفكار للمشروعات صغيرة، وتدعمهما ماديا، ولكنهما يفشلان بشكل كبير في العديد من المحاولات، تتوالى بعدها الأحداث بالمسلسل طوال شهر رمضان.

المسلسل الإذاعي «أحلام خالتي» بطولة دلال عبدالعزيز وطارق الإبياري وحسام داغر وبسنت صيام وشريف حلمي، وضيوف الشرف بيومي فؤاد وسميحة أيوب، هندسة صوتية ومكساج مصطفى منير وتأليف شريف حلمي وإخراج علي مصيلحي، وأنتجته شركة فيجين ميديا، برعاية شركة تنمية لخدمات المشروعات متناهية الصغر،ويذاع المسلسل عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط  89.5 الساعة 3:05 والبرنامج العام 107.4 الساعة 4:35.

وتشارك الفنانة دلال عبدالعزيز أيضا هذا الموسم الرمضاني في بطولة المسلسل الدرامي «ملوك الجدعنة»،والذي يذاع بشكل حصري على شبكة قنوات mbc وتقدم خلاله دلال عبدالعزيز دور عطية والدة الفنان عمرو سعد والذي يجسد شخصية سرية وتلعب دورا هاما في حياة ابنيها.

“ملوك الجدعنة” من بطولة عمرو عبدالجليل وعمرو سعد ومصطفى شعبان وياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، والفنان الراحل يوسف شعبان، ورانيا يوسف، وليد فواز، مع ظهور خاص للفنان حسن الرداد وتأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.