رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غرق طفلين فى ترعة الفدادنة بالشرقية

غرق طفلين فى ترعة
غرق طفلين فى ترعة

لقى طفلين من محافظة الشرقية اليوم، مصرعهما غرقا بمياه ترعة الفدادنة، بدائرة مركز فاقوس، بعد أن نزلا للاستحمام بالترعة وتم انتشال الجثتين بمعرفة الأهالى، وتحرير المحضر اللازم، وصرحت النيابة بالدفن.

تلقى اللواء إبراهيم  عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد  بلاغا لمركز شرطة فاقوس، بغرق طفلين بترعة الفدادنة دائرة المركز.

وتبين انتشال الأهالى لجثتين وهما للطفل "إبراهيم ناصر إبراهيم" 13 سنة، طالب بالصف الأول الإعدادى و"إبراهيم أحمد إبراهيم" 13 سنة طالب بالصف الأول الإعدادى، مقيمان بقرية العارين دائرة المركز.

وتبين وفاتهما بعد ان نزلا للإستحمام بمياه الترعة، وغرقا لعدم إجادتهما لسباحة.

وبتوقيع الكشف الطبى عليهما بمعرفة مفتش الصحة تبين أن سبب الوفاة إسفكيسا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية.

تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى فاقوس العام، وبالعرض على نيابة فاقوس صرحت بالدفن وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3329 إدارى مركز فاقوس لسنة 2021.

و فى سياق متصل، عثر أهالي قرية سنهوت، التابعة لدائرة مركز منيا القمح، بمحافظة الشرقية، على جثمان طفل متغيب منذ عدة أيام، داخل رشاح في محيط القرية، بعد أن استمر البحث عنه من وقت اختفاءه.

 تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منيا القمح، بالعثور على جثمان طفل يدعى “ محمد عبد الله أبو الفتح ”، يبلغ من العمر 6 سنوات، في رشاح قرية سنهوت، قرب مفارق السعديين.

و تبين أن الطفل متغيب منذ عدة أيام، وقامت أسرته بالبحث عنه في كل مكان،  إلى أن تم العثور عليه غارقا.

وتم تحرير المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة.