رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشادات بين سخي وهريدي؟.. حقيقة أزمة «غرفة الوكالة» بنقابة المحامين

هريدي
هريدي

رد عمر هريدي، وكيل مجلس نقابة المحامين، على ما يتردد حول قيامه بالاستيلاء على غرفة الوكالة بمبنى النقابة العامة وتغير "كالون" الباب الخاص بها، لمنع الوكلاء الآخرين من دخول الغرفة في غيابه.

وقال هريدي، في بيان له: “الأمر ليس كما يتم تداوله، بل على العكس فإن وكيل مجلس النقابة مجدي سخي هو من أهداني مكتب زان جديد على حسابه وحرص على وضعه في غرفة فض الأحراز”.

وأوضح: “مجدى سخي وكيل النقابة العامة فاجأني بأنه قد قام بشراء مكتب خشب زان مقاس 2 متر في 1 متر ووحدة أدراج منذ أكثر من 3 أشهر، وكذلك مكتبين آخرين، ولم يخبرني ووضعهم في المخزن لحين فتح الغرفة المودع بها أحراز العملية الانتخابية”.

 

واستطرد: “يوم الثلاثاء تم تكليف أحمد فتحى عامل النقابة ومجموعة العمال بوضع المكاتب الثلاثة داخل غرفة الأحراز، وأمس الأربعاء أقر سخي في حضور النقيب وأعضاء المجلس، بأنه قد قام بشراء تلك المكاتب لكل من محب مكاوي وعمر هريدي”.

ووجه هريدي الشكر لـ “سخي” على هذا الأمر، مؤكدا أنه شعور أبوي جدير بالتقدير والإشادة.

وكانت أنباء قد ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام عمر هريدى وكيل النقابة بالاستيلاء على غرفة الوكالة التي كان يجلس فيها مجدى سخي، وكيل النقابة، ووصل الأمر إلى قيام هريدي بإخراج جميع المكاتب منها وإدخال مكتب خاص به وتم تغيير كالون الغرفة واحتفظ بمفاتيحها دون وجود نسخة مع الباقي وتهديد كل من يقترب منها فى غيابه.