رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فتح باب التقديم بالمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد للعام الجديد

المدرسة المصرية الدولية
المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد

أعلنت المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد، فتح باب التسجيل أمام أولياء الأمور لإلحاق أبناءهم بالصف الأول بمرحلة رياض الأطفال 2021-2022.

وأتاحت المدرسة المصرية الدولية رابطا إلكترونيا يتيح لأولياء الأمور التسجيل لألحاق الطلاب برياض الأطفال، عبر الرابط التالي: http://admission2021.eis-zayed.com/login.asp.

وكانت قد بدأت وزارة التربية والتعليم، في عام 2014، تدشين مدارس دولية حكومية مخفضة المصاريف، للتخفيف عن كاهل المواطن المصري، في الوقت الذي ترفع فيه المدارس الخاصة والدولية مصروفاتها بصورة سنوية.

وبدأت الوزارة بمدرستين في المعادي والشيخ زايد، حتى وصلت ل17 مدرسة حاليا، بمصروفات دراسية تصل لـ15 ألف جنيه، في حين أن مصروفات المدارس الدولية الخاصة بين 60 و150 ألفا.

وتنقسم المدارس الدولية الحكومية إلى نوعين، الأول المدارس المصرية الدولية لتدريس المناهج البريطانية IG، والثاني المدارس المصرية الدولية لتدريس مناهج البكالوريا الدولية IB.

ومن ضمن الضوابط الموضوعة للدراسة في هذه المدارس، ألا يزيد عدد الطلاب في كل فصل عن 30 طالبا، بعد اجتياز الطالب وولي الأمر لاختبارات القبول بها، من خلال اللجنة الموضوعة من مؤسسة أصحاب المدارس الدولية، وفقا لبروتوكول مع وزارة التربية والتعليم.

المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد
المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد