رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رئيس «الشيوخ» يهنئ السيسي بعيد العمال: سند المصريين وسواعدهم لتعظيم الإنتاج

رئيس مجلس الشيوخ
رئيس مجلس الشيوخ

أرسل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة عيد العمال، مؤكداً أنها مناسبة غالية وخاصة بفئة رائعة من أبناء الشعب المصري، حيث العمال سند المصريين وسواعدهم الفتية فى سبيل تعظيم الإنتاج وتحقيق التنمية.

وأضاف رئيس مجلس الشيوخ، أنه في الوقت الذي يتقدم فيه بالتهنئة لرئيس الجمهورية ولشعب مصر وعماله بالتهنئة، فأنه يدعو الله أن يوفق الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما في كل ما يقوم به من جهد وعمل وما يتخذه من قرارات ينتصر فيها لعمال مصر فى كافة المواقع إيمانا منه بدورهم الكبير فى خدمة الوطن والاقتصاد المصرى وتحقيق ماترنو له بلادنا من رخاء وازدهار.

وكان بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة عيد العمال، مؤكدا أنه يجسد احترام الدولة لما يقدمه عمال مصر من إسهامات في شتى ميادين الحياة.

وقال رئيس مجلس النواب في نص البرقية: "اسمحوا لي أن أتقدم إليكم باسمي واسم أعضاء مجلس النواب بخالص التهنئة ‏القلبية وأزكاها بحلول عيد العمال الذى يجسد احترام الدولة وتقديرها لما يقدمه ‏عمال مصر من إسهامات في شتى ميادين الحياة، والذى يمثل فيها العامل المصرى قاعدة ‏الانطلاق نحو تغيير الواقع وبناء حاضر ومستقبل نتطلع إليه جميعاً".

وأكد المستشار الدكتور حنفي جبالي: "أن جماهير شعب مصر العظيم التي أعطتكم ‏ثقتها وجرى اسمكم على لسانها من أجل تفجير ينابيع الخير في ربوع مصر، ‏وحفظكم لهيبة الدولة وخوض معارك التطوير وبناء صروح جديدة للإنتاج على أرض ‏مصر تليق باسمها وتاريخها وتراثها".

وأضاف: "عمال مصر الذين تحقق بسواعدهم تنفيذ هذه المشروعات العملاقة، يدركون ‏جيداً أنكم عودتمونا إنجاز ما تعدون وأنكم أوفيتم بما وعدتم".

واختتم رئيس مجلس النواب، قائلا: "إن مصر المستقرة ‏هي شموخنا ومصدر اعتزازنا وسوف تعيش آمنة مستقرة بفضل رعايتكم ومن خلفكم ‏شعب آمن بكم".