رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

توفيق: نعتز بالدور الوطنى لأبناء مصر الشرفاء

وزير الداخلية يهنئ وزير القوى العاملة بعيد العمال

وزير الداخلية
وزير الداخلية

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة لمحمد سعفان وزير القوى العاملة بمناسبة الاحتفال السنوى بعيد العمال.

وجاء في نص البرقية: يسرنى وهيئة الشرطة فى مناسبة الاحتفال السنوى بعيد العمال أن نبعث لسيادتكم ولجميع الأخوة والأبناء عمال مصر المخلصين بأصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمنيات.. فى ذكرى الأعياد تتهادى إلى الأذهان الأمنيات ونحن فى عيد العمال نؤكد على تقديرنا واعتزازنا بالدور الوطنى لعمال مصر الشرفاء، ودورهم فى ترسيخ مقومات التقدم وركائز البناء فى كافة المجالات فهم أصحاب الهمم العالية والعزائم الصادقة، الذين يبذلون جهودهم من أجل رفعة مصرنا الغالية.. حفظ الله مصر.. وبارك فى أبنائها.. وسدد خطاهم فى كافة مواقعهم.. من أجل دفع مسيرة التنمية الوطنية وتحقيق الإزدهار فى كافة أرجاء البلاد.. وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة لجبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، جاء فيها: يسُرنى وهيئة الشرطة فى مناسبة الإحتفال بعيد العمال أن نبعث إليكم وأعضاء الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وجميع الأخوة والأبناء عمال مصر المخلصين بأصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمنيات.. وإننا إذ ننتهز هذه المناسبة لنذكر بكل الفخر والإعتزاز قيمة العمل فى دفع مسيرة الوطن نحو غد مشرق بالإنجازات ومفعم بالآمال والطموحات، فتحية لعمال مصر الأوفياء الذين تشهد إنجازاتهم بجهدهم المبذول وعطائهم الموصول، من أجل مستقبل مشرق لمصرنا الغالية.. حفظ الله مصر وسدد جهود المخلصين الذين يسعون بنبل لمستقبل أرغد لشعبها.. وكل عام وسيادتكم بخير".

إجازة رسمية من اليوم الخميس إلى الاثنين 
 

وكان رئيس مجلس الوزراء دكتور مصطفى مدبولي، أصدر قرارات التنظيم للعطلات الرسمية بمناسبتي عيد العمل وعيد شم النسيم، حيث نص القرار الأول على أن يكون يوم السبت الموافق ١ من شهر مايو ٢٠٢١ إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد العمال.


ونص القرار الثاني على أن يكون يوم الاثنين الموافق ٣ من شهر مايو ٢٠٢١ إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد شم النسيم.

وجاء القرار الثالث على أن يعطل العمل يوم الأحد الموافق ٢ من شهر مايو ٢٠٢١ وذلك للحد من التكدس كتدبير احترازي في إطار خطة الدولة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا.