رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

النمر الحلقة 16.. محمد إمام يكشف هويته الحقيقية لـ هنا الزاهد

مسلسل النمر
مسلسل النمر

بدأت منذ قليل أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل النمر الذي يخوض بطولته النجم محمد إمام والمعروض على قناة الحياة الفضائية.

وبدأت أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل النمر بتهديد "الحاوي" الذي يجسده الفنان أحمد حلاوة لشمس التي تجسدها الفنانة نرمين الفقي بأنه سوف يبلغ ابنها "علي" الفنان محمد مهران بأن والده الحقيقي هو "الشيمي" الذي يجسده النجم محمد رياض.

واتفق كل من "عنتر الحلق" الذي يجسده الفنان بيومي فؤاد و"شمس" و"الحاوي" و"الشيمي" بأن يكونا شركاء في مصنع ذهب بالإضافة إلى مول تجاري لبيع المقتنيات الذهبية واتفقا على أن يقوما بالإيقاع بالنمر الذي يقوم بسرقتهم وسرقة حي الصاغة.

وطلب "الشيمي" من "عنتر الحلق" بأن يقوم بإطلاق سراح شقيقة طليقته والذي قام باختطافها بعد أن قامت طليقته بخطف ابنتهما وواعده بأنه سيقوم بإعادة أبنته له ولكن بعد أن يقوما بالإمساك بالنمر.

وذهب خالد أنور الذي يجسد دور "حسن عنتر الحلق" من الفنانة ولاء الشريف والذي كان متزوجها سرا في الحلقات الأولى بأنه يريد أن يتزوجها رسميا وذلك بعد الشراكة التي تمت بين والدها "الحاوي" ووالده "عنتر الحلق".

وأخبر محمد إمام هنا الزاهد بأنه النمر الذي قام بسرقتهم وسرقة حي الصاغة وتعرضت لصدمة كبيرة فور معرفتها لأنها كانت تثق فيه بشكل كبير خاصة بعد أن خدعت في والدها "الشيمي" بأنه أخفى عليها أن والدتها مازالت على قيد الحياة وكان يخدعها بأنها توفت.

قصة وأحداث مسلسل النمر لمحمد إمام

وتدور أحداث مسلسل «النمر» الذي يخوض بطولته النجم محمد إمام، في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنتر العديد من الصراعات.

 

أبطال وصناع مسلسل النمر

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبد العظيم، أحمد حلاوة، أحمد عبد الله محمود، مؤمن نور، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.