رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل أنت منهم؟.. مواليد 5 أبراج يمكنهم الاختلاط بسهولة بين الناس

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

لا يقدر كل الأشخاص على التواصل مع جميع الناس من حولهم بسرعة، ولا يمتلكون القدرة على تكوين صداقات بسرعة بشكل كبير، وهناك أشخاص آخرون يقدرون على  ذلك ويعتبرونه من أسهل الأمور.

وتتحدث اليوم لـ"الدستور" خبيرة الأبراج وعالمة الفلك منى أحمد عن مواليد الأبراج الفلكية الأكثر اجتماعية واختلاطا بالناس.

- برج الجوزاء:
من المعروف أن مواليد برج الجوزاء اصحاب شخصيات متقلبة المزاج جداً، إلا أنهم يعتبرون من أكثر مواليد الأبراج التي تكون الصداقات والعلاقات الاجتماعية، فمواليد هذا البرج يحبون الحياة كثيراً، ويملكون دائماً أحاديث جديدة، ويحبون المشاركة في الأعمال الإجتماعية ويحبون بشكل كبير التعرف على الكثير من الأشخاص و يبادرون إلى إلقاء التحية على كل الناس، ما يجعلهم أشخاصا محبوببين جداً بين الناس ويقدرون على الاختلاط بهم بسرعة وبشكل كبير.

- برج الأسد:
مواليد برج الأسد أشخاص تمتلك ثقة كبيرة بأنفسهم، ما يجعلهم أصحاب شخصيات قيادية ناجحة، كما أن مواليد هذا البرح يحبون أن يكونوا محور حديث من حولهم وأن تكون كل الأضواء مسلطة عليهم، لذلك يهدفون إلى المشاركة في كل الاحتفالات وأى تجمعات اجتماعية التي تشكل لهم الفرصة للتعرف إلى أشخاص جدد بالإضافة إلى الافتخار الدائم  بانفسهم أمامهم.

- برج الميزان:
 

مواليد برج الميزان من أكثر الأشخاص مواليد الأبراج إيجابية دائماً الابتسامة على وجههم، كما أنهم يسعون لتقديم المجاملات الإيجابية إلى الآخرين التي تكسر الجليد  بينهم وبين الناس وتسهل عليهم تكوين علاقات اجتماعية جديدة ومن المميز أنهم يتركون دائًما بصمة من الصعب نسيانها بعد التعرف عليهم.

- برج القوس:
 

مواليد برج القوس من أكثر مواليد الأبراج الأكثر اجتماعية، فهم يميلون إلى الأجواء المرحة، فيجذبون اليهم الآخرين بشكل سريع فالإيجابية التي يتمتعون بها هي من الصفات التي تساعدهم على الانخراط في المجتمع بسهولة.

- برج الدلو:
 

يعرف مواليد برج الدلو جيداً بانهم يستطيعون بسهولة جمع الناس من حولهم بسبب شخصيتهم القيادية التي تجعلهم يملكون كل سبل الإقناع للآخرين، ورغم أن مواليد برج الدلو يميلون أحياناً إلى العزلة إلا أنهم يستطيعون تكوين أفضل العلاقات الاجتماعية وجذب الكثير من الناس إليهم.