رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جيران سيدة القطار سمرا الراوي يكشفون تفاصيل سبقت وفاتها بكورونا

سمرا الراوي
سمرا الراوي

أكد جيران السيدة سمرا الراوي في منطقة الساحل بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، على تواصل أبناؤها معها خلال الفترة التي قضيتها داخل دار المسنين بمحافظة سوهاج، إلا انها رفضت العودة قبل إصابتها بفيروس كورونا المستجد، والذي أدي لوفاتها بعد أيام من إصابتها.

 

من جانبه يقول أحمد خلف، أحد جيران السيدة سمرا الراوي بمنطقة الساحل في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، أنه أيضًا حاول التواصل مع الست سمرا خلال الفترة الماضية قبل إصابتها بفيروس كورونا، أثناء تواجدها واقامتها في مدار مسنين محافظة سوهاج، إلا انها رفضت العودة لمنزلها خلال تلك الفترة، لافتًا إلي انه قبل وفاة الست سمرا الراوي وأثناء مرضها بكورونا حاول ابنها ياسر جمال التواصل مع دار المسنين والمستشفي وذلك من أجل ان يذهب ويطمئن عليها. 

 

ويضيف أحد جيرانها في تصريحات لـ"الدستور" ان نجل الست سمرا الراوي، تواصل مع المستشفي ودار المسنين، إلا انهم رفضوا حضوره بسبب انها تتواجد داخل مستشفي العزل ومصابة بفيروس كورونا، موضحًا إلي انه كان يتم الاتفاق على أن يزورها بعد ان تشفي من فيروس كورونا المستجد.

 

فيما أكد محمد علي، احد جيران الست سمرا الراوي، أن ابن السيدة سمرا الراوي كان في عمله خلال الساعات القليلة الماضية، وعلم بنبأ وفاتها اثناء عمله صيادًا بمركز نجع حمادي، لافتًا إلي أن نجل الست سمر لا يعمل عمل مستمر يوميًا قائلاً: "بيطلع يوم اه ويوم لا فين ما بيشوف اكل العيش بيروح".

 

وتوفيت السمرا الراوي المعروفة إعلاميًا بسيدة القطار إثر إصابتها بفيروس كورونا المُستجد بمستشفى الحميات بمحافظة سوهاج. وكانت قد أصيبت سيدة القطار بفيروس كورونا أثناء تواجدها بدار المسنين في سوهاج، كما أصيبت بالوباء العالمي، من كانت بصحبتها بذات الغرفة بالدار. وعلى الفور تم نقلهما إلى مستشفى حميات سوهاج المُخصص للعزل، لتلقي العلاج اللازم لحالتهما الصحية وتقديم الرعاية اللازمة. ليتفاجأ الجميع بوفاتها منذ قليل إثر إصابتها بعدوى الفيروس اللعين.