رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مياه سوهاج»: تشديد تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

اللواء محمد بدر
اللواء محمد بدر

اكد اللواء المهندس محمد بدرى محمد دين رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا وخاصة بعد تزايد عدد الاصابات بمحافظة سوهاج.

جاء ذلك خلال الندوة التي تم تنفيذها بالتعاون مع مركز النيل للإعلام والتي حضرها رؤساء القطاعات والافرع لتوعيتهم بضرورة التشديد على جميع العاملين باتباع الاجراءات الاحترازية للوقاية من الموجة الثالثة لفيروس كورونا.

وأشار الدكتور محمد عبد العال مستشار صندوق الرعاية الصحية للعاملين بالشركة بضرورة توفير مهمات الوقاية الشخصية لجميع العاملين بالشركة ومنع دخول العاملين والمترددين على الشركة بدون كمامة مع التشديد في تطبيق التباعد بين العاملين والالتزام باتباع الاجراءات الوقائية الواردة من الطب الوقائي بوزارة الصحة.

وأوضح رئيس مياه سوهاج أن الشركة تقوم بإنتاج عبوات كحول إيثيلى تركيز 70% متعددة الأحجام تم طرحها للجمهور بمنافذ بيع الشركة بسعر التكلفة، وكذلك توفير كلور مخفف معقم ومطهر هذا بالإضافة الى تلبية طلبات المؤسسات الحكومية لتنفيذ أعمال التعقيم والتطهير للحد من انتشار فيروس كورونا.

 فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشأة بإعدام 300 شيشة تم التحفظ عليها خلال الحملات التي شنتها الوحدات المحلية على المقاهي والكافيهات بالمدينة والقرى التابعة، لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا. 

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاه بعدد من حملات الرش والتعقيم استهدفت الشوارع الرئيسية والفرعية، والمدارس، والمصالح الحكومية، وأماكن تردد المواطنين.

كما أغلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم 11 مقاهي مخالفة للإجراءات الاحترازية، وتحرير 15 محضر غرامة فورية عدم ارتداء كمامة، ومصادرة 127 شيشة، وذلك خلال حملات مسائية مكبرة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية شملت شوارع المدينة وقرى " أبار، والكولة، والصوامعة، والسلاموني، ونيدة "، كما تم القيام بحملات تطهير وتعقيم ورش الشوارع والميادين العامة، والمصالح الحكومية بنطاق المدينة والقرى التابعة .