رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضمن أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة

رئيس مدينة دار السلام يتابع أعمال الصرف الصحي بقرية أولاد سالم بسوهاج

عبدالمنعم علي عبدالقوي
عبدالمنعم علي عبدالقوي

تابع المهندس عبدالمنعم على عبد القوي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، أعمال الصرف الصحي الجارية ضمن أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز دار السلام، موضحا أنه تابع أعمال الصرف الصحى الجارية ضمن أعمال المبادرة الرئاسية تطوير الريف المصرى حياه كريمة، بقرية أولاد سالم بحرى.

وأشار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، إلى أن الجولة ضمت عزت شاكر، نائب رئيس المركز ومنسق مركز دار السلام، محمد محمود يونس، رئيس قرية أولاد سالم بحرى، أبوالسعود الديب، مسؤول المشاركه المجتمعيه والتوثيق.

- 15% نسبة تنفيذ الأعمال 

وأكد "عبد القوي" أن نسبة الأعمال التى تم تنفيذها بمشروع الصرف الصحى بقرية أولاد سالم بحرى بلغت 15% حتى الآن، ويأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، بمتابعة أعمال المبادرة أولا بأول وسرعة الانتهاء فى الوقت المحدد لها.

يذكر أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، نفذت حملة للمرور على مواقف السيارات والمحال التجارية للتأكد من مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

- حملة على مواقف السيارات

من جانبه أوضح  رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، أنه تم تنفيذ حملة على مواقف السيارات والمحال التجارية بدائرة المركز للتأكد من مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأكد  أن الحملة التي تم تنفيذها أسفرت عن تحرير 26 محضر عدم ارتداء الكمامة وتحصيل الغرامات الفوريه للمخالفات، مشيراً إلى أن الحملة تمت بإشراف نواب رئيس المركز، وإدارة المتابعة والتفتيش المالي والإداري بالوحدة، ومركز شرطة دار السلام.

يأتي ذلك بناء على تعليمات محافظ سوهاج بتكثيف الحملات والرقابة على كافة القطاعات، للتأكد من مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وشن حملات على المقاهي والكافيهات والنوادي لمنع تداول الشيشة.