رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مدمن تامول».. سرعة طلب التحريات في محاولة انتحار عامل أعلى كوبري سيدي جابر

لقطة من الحدث
لقطة من الحدث

قررت نيابة سيدي جابر بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول محاولة عامل رخام بالانتحار بشنق نفسه بواسطة حبل من أعلى كوبري السلام في سيدي جابر بطريق الكورنيش البحر في شرق الإسكندرية وسؤال شهود العيان عن الواقعة، واستدعاء أهليته لسؤالهم عن سبب محاولة الانتحار. 

تلقى اللواء محمود ابو عمرة، مدير أمن الاسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد بورود بلاغ لضباط شرطة النجدة، من الأهالى بوجود شخص حاول الانتحار من أعلى كوبري سيدي جابر بدائرة القسم.

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة سيدى جابر الى موقع البلاغ برفقة سيارة إسعاف وبالمعاينة والفحص تبين وجود شاب فى العقد الرابع من العمر فى حالة إغماء جسدى على أرضية الشارع أسفل الكوبرى وبسؤال شهود العيان قرروا أنهم فوجئوا عقب الإفطار بالمذكور معلقا بواسطة حبل من أعلى الكوبرى فأسرعوا بقطع الحبل وإنزاله.

كما تبين إصابة المدعو "أحمد.س.م"، 35 سنة، عامل رخام، مقيم بقرية النهضة بمنطقة العامرية غرب إسكندرية، بكسر بالعمود الفقري وكسر بالقدم اليسري، وتم نقله الى المستشفى الأميرى الجامعى لتلقى العلاج.

وبمواجهته قرر بارتكاب الواقعة بسبب مروره بحالة نفسية سيئة لاعتياده تعاطى عقار "التامول" المخدر، وقيام أهليته بعرضه على المستشفيات للعلاج النفسى والإدمان بدائرة قسم شرطة الدخيلة، معللاً قيامه بذلك لاستعطاف الأهالى، تم تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كان قد تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو لاحد الشاب معلق جثمانه أعلى كوبري سيدي جابر بكورنيش الإسكندرية بعد قيامه بالانتحار.

وقال عدد من شهود العيان، إنهم فوجئوا أثناء مرورهم بسيارة أجرة بجوار أحد الفنادق بطريق كورنيش سيدي جابر، شاهدوا زحام كبير من السيارات المارة أسفل الكوبري التي توقفت في الطريق العام، وعند الاقتراب فوجئوا بوجود جثمان أحد الأشخاص معلقه أعلى الكوبري.

وأكدوا أن قوات الأمن التابعة لأحد الفنادق على الكورنيش تدخلت وقامت بعمل كردون أمني أسفل الجثمان، وطلبوا سيارة الإسعاف لتبين الواقعة.

ومن جانبه، قال مصدر بهيئة مرفق الإسعاف الإسكندرية، أنه حتى اللحظة لم يتلقوا إشارة ببلاغ حول الأمر، مشيرا إلى أن هذا النوع من الحوادث تتدخل قوات الأمن على الفور لمعاينة موقع الحادث ومن ثم تستدعي سيارات الإسعاف.