رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقيقة تحول أحمد مكي في مسلسل الاختيار 2

الاختيار 2
الاختيار 2

ترددت أنباء كثيرة حول حقيقة تحول أحمد مكي في مسلسل الاختيار 2، على مواقع التواصل الاجتماعي، والمنصات الإلكترونية، خلال هذه الفترة منذ بداية عرض المسلسل، وتسبب الضابط يوسف في حيرة المشاهدين، خاصة بعد ظهوره في البداية باللحية، وطلبه لحضور دروس دينية، فهناك العديد من الأقاويل حول شخصية يوسف في المسلسل.


حقيقة تحول أحمد مكي في مسلسل الاختيار 2


خرج العديد من خبراء لغة الجسد، يؤكد أن شخصية أحمد مكى في المسلسل الذي يجسد دور يوسف الرفاعي، ضابط في المخابرات ويحب وطنه، ويحارب عنه، هو شخصية طيبة ولطيفة في المسلسل، لا يمكن أن يتحول إلى إرهابي، بينما يتمنى الكثير من المشاهدين أن يظل هكذا حتى نهاية المسلسل ولا يخون وطنه ويتحول إلى إرهابي وينشق عن الشرطة.


وعلى الجانب الآخر، هناك العديد من المشاهدين والمتابعين للمسلسل يؤكدون أن يوسف الرفاعي سوف ينضم لجماعة إرهابية، ويقوم بعمليات تفجيرية واستهداف لرجال الجيش والشرطة، فهناك حيرة كبيرة بين الجمهور حول شخصية يوسف، وخاصة أنها شخصية حقيقية ولكن الاسم مستعار فقط.


الحلقات القادمة في المسلسل سوف تؤكد حقيقة يوسف الرفاعي، وما على الجمهور سوى الانتظار ومتابعة الحلقات تباعًا.

 

مواعيد عرض مسلسل الاختيار ٢ والقنوات الناقلة


يعرض مسلسل الاختيار 2،  على عدد من القنوات، حيث تعرض الحلقة الجديدة في تمام الساعة 9:30 مساء على شاشة قناة ON E، وتعاد مرتين في اليوم التالي الأولى في تمام الساعة الثالثة والنصف ظهرا، والثانية 9:45 صباحا، كما يذاع على قناة ON دراما، في تمام الساعة 11:20 مساء، ويعاد للمرة الأولى في 12:45 مساءً، وللمرة الثانية في 04:30 مساء.

اقرأ ايضا:

الآن.. مواعيد عرض مسلسل «الاختيار ٢» على جميع القنوات والإعادة

 

بينما يعرض على قناة أبو ظبي دراما، في تمام الساعة  العاشرة مساء، بينما يعاد في الثانية صباحًا، وفي تمام الساعة السابعة صباحا، والساعة الثانية ظهرا، كما يعرض  قناة على أبوظبي، الحلقة الأصلية والجديدة في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد في الواحدة صباحا، وفي تمام الساعة الواحدة مساء.


وبعد معرفة حقيقة تحول أحمد مكي في مسلسل الاختيار 2، كما يذاع على قناة ART حكايات، حيث يذاع في الـ11 مساء، ويعاد في الساعة السابعة صباحا، إضافة إلى الساعة الثالثة مساء، وعلى ART حكايات 2، يذاع في الثانية صباحا، ويعاد الساعة 10 صباحا، ثم الساعة السادسة مساء.