رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد زيادة يتألق في دور «بكري زلط» وإشادات كبيرة من الجمهور

عماد زيادة
عماد زيادة

تألق الفنان عماد زيادة في تقديم شخصية "بكري زلط " كبير الغجر، ضمن أحداث مسلسل "نسل الأغراب"، حيث لفت زيادة الانتباه منذ الحلقات الأولي للمسلسل، وحاز علي إعجاب الكثير من الجمهور الذين أشادوا بتلك الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وعلى الرغم من أن زيادة قدم من قبل شخصية الصعيدي من خلال مسلسل "ولد الغلابة" مع أحمد السقا ومي عمر الذي عرض في سباق رمضان منذ عامين، إلا أن شخصية "بكري زلط" حققت الانتشار الأكبر، نظراً للدور المهم الذي يلعبه بكري في أحداث "نسل الأغراب"، فهو محور من المحاور الرئيسية لتلك الأحداث في المسلسل.

ومن المقرر أن تحتوي الحلقات القادمة من مسلسل "نسل الأغراب" العديد من المفاجآت المتعلقة بشخصية بكري زلط، وعلاقته بعساف الغريب، الذي أصبحا شريكين في العديد من الأعمال المشبوهة داخل العمل الرمضاني.

و"نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وعماد زيادة ومحمد دياب وإدوارد وفردوس عبد الحميد وريم سامي وأحمد مالك وأحمد داش ومحمد جمعة ومن تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي.

يشارك في السباق الرمضاني عدد كبير من الأعمال الفنية من بينها مسلسل «الاختيار 2» من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويشارك محمد رمضان في مسلسل «موسى» مع سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.