رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أكرهها على توقيع إيصالات أمانة

بعد اتهامه لزوجته بقتله.. التحقيق مع والد رضيع بولاق الدكرور

قتل رضيع
قتل رضيع

تحفظت النيابة العامة برئاسة المستشار محمود هاشم، رئيس نيابة بولاق الدكرور على موظف اتهم زوجته بقتل طفلهما، عقب تبادل الزوجة الاتهامات معه وتبريرها قتل الطفل لتعدي زوجها عليها بالضرب وإكراهها على توقيع إيصالات أمانة. 

وتجري النيابة التحقيق مع والد الطفل بتهمة الإكراه على التوقيع على الإيصالات والضرب.

 - تفاصيل الواقعة 

  وكانت ربة منزل قد قررت الانتقام من زوجها، بعد أن أجبرها على توقيع إيصالات أمانة فقامت بقتل طفلها الرضيع وتعدت عليه بالضرب حتى الموت. 

 

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا من موظف بحي الدقي، 38 سنة، يفيد فيه بقتل زوجته لطفلهما البالغ من العمر 3 أشهر إثر قيامها بتعذيبه حتى الموت، و انتقلت مباحث بولاق الدكرور إلى مسرح الواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وبمناظرة جثة الطفل تبين إصابته بكدمات وجروح في مختلف أنحاء جسده، وأكدت المناظرة أن الطفل تعرض للتعذيب، وقررت النيابة عرضه على الطب الشرعي لتشريحه لبيان أسباب الوفاة.

 - القبض على الأم قاتلة رضيعها

وتمكنت قوة أمنية تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، من إلقاء القبض على والدة الطفل عقب استئذان النيابة العامة.

وتبين من خلال التحريات برئاسة العميد طارق حمزة، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن الزوجة المتهمة هي الزوجة الثانية للزوج، وعمرها 26 سنة، وأن لديها 3 أطفال من شاب آخر، وأنها تزوجت من والد الطفل المجني عليه منذ فترة زمنية قريبة، وأنجبت طفلا عمره 3 أشهر.

وبمواجهة المتهمة باتهام زوجها لها اعترفت بتفاصيل جريمتها، وأنها قتلت الطفل خنقًا انتقامًا من زوجها بعد أن تعدى عليها بالضرب وأجبرها على توقيع إيصالات أمانة، بسبب اتصالها بطليقها، وطلبها منه مبلغًا ماليًا للإنفاق على أولادهما الثلاثة التي أنجبتهم منه قبل الانفصال عنه.

- مواجهة بين الزوجين

فتم مواجهة الزوج باتهام زوجته له بإكراهها على توقيع ايصالات امانة فاعترف بتفاصيل التعدي على زوجته، وأنه أجبرها على توقيع إيصالات أمانة وأرشد عن الإيصالات، وتم مناقشة الزوجة المتهمة بالقتل العمد واعترفت بتفاصيل الواقعة.

وقررت النيابة اصطحابها إلى مسرح الجريمة، ومثلت الجريمة، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية حول الواقعة ومازالت التحقيقات مستمرة.