رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ بورسعيد يتابع سير مستجدات أعمال لجنة تخريد السيارات ببورسعيد

محافظ بورسعيد يتابع سير مستجدات أعمال لجنة تخريد السيارات

لجنة تخريد السيارات
لجنة تخريد السيارات

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد  اجتماعا اليوم الإثنين، مع أعضاء لجنة تخريد السيارات بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة والعميد محمد بصلة مدير إدارة المرور، وذلك لمتابعة مستجدات أعمال لجنة تخريد السيارات ببورسعيد.

وأوضح المحافظ، خلال الاجتماع  أن بورسعيد تأتي ضمن محافظات المرحلة الأولى في تطبيق المنظومة، وأن المحافظة خصصت مكان لاستيعاب وتجميع السيارات وتخريدها في المكان المخصص لها بجراج حي المناخ، وذلك في إطار الأعمال التنموية التي تشهدها بورسعيد، للحفاظ على المستوى الحضاري للمحافظة ، مؤكدًا على أن التنسيق الكامل بين المحافظة  ووزارة المالية من خلال إرسال ممثلين أسبوعيًا إلى اللجنة العليا المشكلة بوزارة المالية في القاهرة لمتابعة الجديد في المبادرة.

محافظ بورسعيد: تلقينا 130 طلب لتخريد السيارات حتى الآن

وكان قد أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن أنه جرى تقديم 130 طلب من المواطنين حتى الآن لتخريد السيارات التي مر عليها أكثر من 20 عامًا، منهم 60 طلب تحت التنفيذ.

وأشار المحافظ، خلال متابعته أخر تطورات منظومة "تخريد السيارات"، إلى أن بورسعيد تأتي ضمن محافظات المرحلة الأولى في تطبيق المنظومة، وأن المحافظة خصصت مكان لاستيعاب وتجميع السيارات المتهالكة وتخريدها في المكان المخصص لها بجراج حي المناخ، وذلك في إطار الأعمال التنموية التي تشهدها بورسعيد، للحفاظ على المستوى الحضاري للمحافظة.

وأكد على أن المحافظة ترسل ممثلين أسبوعيًا إلى اللجنة العليا المشكلة بوزارة المالية في القاهرة لمتابعة الجديد في المبادرة.

وتجميع السيارات وتخريدها في المكان المخصص لها بجراج حي المناخ، وذلك في إطار الأعمال التنموية التي تشهدها بورسعيد، للحفاظ على المستوى الحضاري للمحافظة، مؤكدًا على أن التنسيق الكامل بين  المحافظة  ووزارة المالية من خلال إرسال ممثلين أسبوعيًا إلى اللجنة العليا المشكلة بوزارة المالية في القاهرة لمتابعة الجديد في المبادرة.