رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برلماني: تلقي الرئيس السيسي لقاح كورونا سيكون حافزا للمواطنين

النائب محمد رشاد
النائب محمد رشاد عثمان

ثمن النائب محمد رشاد عثمان، عضو مجلس الشيوخ، بتلقي الرئيس عبدالفتاح السيسي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، مؤكدا أنها رسالة للشعب المصري برمته بضرورة الإسراع بالتسجيل في منظومة تلقي اللقاحات المتوافرة للوباء.

وأضاف عثمان، أن الرئيس السيسي وانطلاقا من مسؤوليته السياسية وإحساسه بخطر الوباء محليا وعالميا، ضرب المثل بنفسه وتلقى لقاح كورونا، ليكون ذلك تشجيعا وحافزا لملايين المصريين بالإقبال على أخذ التطعيم والتأكد من أمانه وسلامته.

وأشار النائب إلى أن الحكومة وبتوجيهات واضحة ومباشرة من الرئيس السيسي، تعمل على توفير كمية كبيرة من اللقاحات، ووفق ما أكدته وزيرة الصحة فإن ملايين الجرعات في طريقها لمصر خلال الأسابيع المقبلة.

وشدد عضو مجلس الشيوخ أن الموجة الثالثة الجارية الآن من فيروس كورونا هى الأشد خطورة على الإطلاق، وهو ما دفع وزيرة الصحة في إطار حالة الشفافية للإعلان أن إصاباتها ووفياتها تزيد بنحو 17% عن الموجة الثانية، بما يحتم أخذ اللقاح المضاد للفيروس والتشديد في الإجراءات الاحترازية على مستوى الفرد والأسرة والشركات والمصانع وكافة المؤسسات.

الرئيس يتلقى لقاح فيروس كورونا 

وكان تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك في إطار الحملة القومية لتطعيم المواطنين، وفق السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.