رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

في مغامرة غير متوقعة

الحلقة 13 من «هجمة مرتدة».. أحمد عز يغامر ويدخل منزل هند صبري

هجمة مرتدة
هجمة مرتدة

نرصد خلال هذا التقرير تفاصيل الحلقة 13 من مسلسل هجمة مرتدة بطولة الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري، و شهدت حلقة المسلسل الذي يعرض على شاشة “دي إم سي” عددا من الأحداث الهامة التي انتهت بتواجد الفنان أحمد عز في منزل الفنانة هند صبري، في مفاجأة من حلقات المسلسل.

الحلقة 13 من مسلسل هجمة مرتدة

و شهدت الحلقة 13 من مسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز وهند صبري، معرفة أحمد عز أن المهمة التي تواجد فيها كانت منتهية، بعد دخول الداخلية للموقع والقبض على الجناة وأنه كان في اختبار وعلق فاروق السوهاجي على عدم إنهاء علاقته بساندي في الحفل بشكل لطيف.

فيما شك رفعت بيه في ريكاردو الذي سافر فجأة ويتم جمع المعلومات حول من قابلهم بمصر، ويتم التوصل إلى أن الشخص العربي الذي يتواجد بمصر وقابل ريكاردو، طلب منه تنفيذ عملية ما ماقبل الموافقة على طلب اللجوء السياسي لإحدى الدول الأوروبية ويتم متابعته كما تم تعطيله عن طريق حادث سيارة.

يطلب فاروق السوهاجب من سيف الذي يقدمه دوره أحمد عز، عمل 3 طرق للتغطية على شخصه لجذب الاطراف الأخرى لتجنيده ولكنه يعلق على بعض التفاصيل ،وفي النهاية يقول له إنه جيد ولكنه يريده شخصا استثنائيا وفي نهاية الحلقة يتسلل إلى شقة الفنانة هند صبري في مفاجأة كبيرة.

 

أبطال وصناع مسلسل هجمة مرتدة

 

يشارك في بطولة مسلسل هجمة مرتدة الذي يعد من المسلسلات الضخمة هذا العام  عدد كبير من النجوم على من أبرزهم القديرة ماجدة زكي، والنجم الكبير صلاح عبد الله والنجم هشام سليم، والفنان نضال الشافعي، والفنان القدير أحمد فؤاد سليم، وندا موسى وخالد أنور، فيدرا ونور محمود، محمد جمعة، يوسف عثمان، ومحمود البزاوي، محمد عادل،  وهاجر الشرنوبي، مايان السيد. 

 والمسلسل كتبه السيناريست باهر دويدار، ومن إخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي والمتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض يوميًا على دي إم سي في العاشرة والربع مساءً وبعدها على دي إم سي دراما 4 مرات يوما.