رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عنف ياسمين عبد العزيز وخالد الصاوي.. كيف رآه أحمد العوضي؟

عوضي وياسمين
عوضي وياسمين

كشف الفنان أحمد العوضي عن رأيه في مشاهد العنف التي جمعت النجميين خالد الصاوي وياسمين عبد العزيز في مسلسل “اللي مالوش كبير”. 

وعن تفاصيل المشاهد ورأي العوضي فيها قال: "لم أكن متواجدا في موقع تصويرها، وقد شاهدتها في التلفزيون، ورأيت مدى العبقرية التي تجمعهما سويًا على الشاشة، فالثنائي لديهما كاريزما خاصة في التمثيل، وطلتهم لها رونقها بسبب أداءهم الراقي والمميز، وأرى أنهما يناقشان قضية غاية في الأهمية بمجتمعنا حول اضطهاد المرأة، وأعتقد أنهما منذ الحلقة الأولى استطاعا تصوير الفكرة الأساسية للعمل لكل الجمهور" .
 

وعن موعد انتهاء تصويره لأحداث العمل قال العوضي لـ"الدستور": "إلى وقتنا الحالي لم أنتهي من تصوير مشاهدي في العمل ومن المفترض أن نستكمل التصوير إلى منتصف شهر رمضان الجاري، وعن أصعب مشهد لا أستطيع أن أختار مشهد بعينه فالعمل ملىء بالمشاهد الصعبة، وكل مشهد له تحضيراته الخاصة والتي أبذل فيها كامل جهدي لإخراجها على أفضل شكل ممكن".

وتدور أحداث مسلسل “اللي مالوش كبير” حول فتاة تدعى "غزل" من الطبقة المتوسطة التي تضطرها الظروف للزواج من رجل ثري يكبرها بسنوات كثيرة، ولكن سرعان ما تحاول التخلص منه وتدخل في علاقة عاطفية مع أحد الشباب الذي يحاول مساعدتها في مشكلاتها.

يشارك في بطولة المسلسل بجانب ياسمين عبد العزيز كل من النجوم أحمد العوضي، وخالد الصاوي، وعايدة رياض، ودينا فؤاد، وأحمد صادق، وأحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد والمسلسل من سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

يعرض مسلسل “اللي مالوش كبير” عبر قناة “سي بي سي” بصورة حصرية، ويحظى بشعبية واسعة في مصر بعد عرض الحلقات الأولى منه لأنه يناقش العديد من القضايا الهامة التي تمس صميم المجتمع المصري مثل أمور السحر والشعوذة والعنف الأسري وقضايا البلطجة وغيرها من المشاكل التي تنتشر في الشارع العامي.