الأربعاء 23 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

طالع.. نماذج استرشادية للصف الرابع الابتدائي 2021 شهر ابريل الترم الثاني

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

يبحث العديد من الطلاب عن نماذج استرشادية للصف الرابع الابتدائي 2021 شهر ابريل، ويرغبون في طريقة الحصول على النماذج التي تساعدهم على اجتياز الامتحانات الشهرية المجمعة لطلاب سنوات النقل بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني من المرحلة الإعدادية، بالإضافة إلى الصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية.

 

نماذج استرشادية للصف الرابع الابتدائي 2021 شهر ابريل الترم الثاني

 

وحددت وزارة التربية والتعليم، منصة "حصص جونيورز" بتحميل العديد من نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2021 لشهر أبريل على المنصة أمام جميع الطلاب، موضحة أن هذه النماذج الاسترشادية من الامتحانات تتوافق مع نظام التقييم الجديد للامتحانات، وأن الاشتراك فيها متاح أمام جميع الطلاب بقيمة 100 جنيه بدلا من 300 جنيه.

 

كيفية الحصول على نماج استرشادية وتحميلها لطلاب شهر أبريل 2021


ينبغي على الطلاب ضرورة الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ثم الضغط بعد ذلك على كلمة عرض النماذج، ثم اختيار الصف الدراسي والفصل الدراسي الخاص بك، ثم النقر على كلمة عرض النماذج، وفي النهاية ستظهر للطلاب أو أولياء الأمور جميع النماذج في جميع المواد التي يودون الاطلاع عليها من نماذج امتحانات  للصف الرابع الابتدائي ابريل ٢٠٢١.

 

موعد امتحانات شهر أبريل لصفوف النقل 2021


من المقرر أن تنطلق غدًا الاثنين الموافق 26 وتستمر حتى يوم 28 أبريل الجاري امتحانات شهر أبريل لجميع صفوف النقل، ومن جانبها، نبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على المديريات التعليمية ضرورة الى الإدارات والمدارس بأن يجيب الطلاب على امتحان شهر أبريل، في ورقة الأسئلة نفسها، لأن الامتحان عبارة عن اختيار من متعدد ولا يحتاج على ورق خارجي.

 

تحذيرات طارق شوقى لطلاب وأولياء الأمور

 

وخلال بيانه، أكد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، أنه منعًا للشائعات ومن أجل تأكيد المعلومات لأولياء الأمور والطلاب فإن امتحانات شهر أبريل للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي وكذلك الأول والثاني الثانوى.

وبعد معرفة طريقة الحصول على نماذج استرشادية للصف الرابع الابتدائي 2021 شهر ابريل، أضاف الوزير إلى أن الامتحانات سوف تعقد كما أعلن من قبل، خلال الفترة الماضية، في أيام 26 و27 و28 أبريل بنظام الامتحانات المجمعة للتقليل من عدد مرات الحضور، ومع اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا.