رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

توزيع 5200 كرتونة غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بقرى الشرقية

كراتين غذائية
كراتين غذائية

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أنه بالتعاون مع شركة أورنج، وزع مكتب مشروعات الأورمان بالشرقية، كراتين المواد الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا بعزبة التل مركز كفر صقر وعزبة التل مركز ههيا بمحافظة الشرقية.

وأكد شعبان أن التوزيع تم بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة، وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، بواقع 5200 كرتونة.

وأوضح شعبان إن الجمعية ترحب بالتعاون المثمر مع كل الشركات العريقة، من أصحاب الأيادى البيضاء، لخدمة فئات غير القادرين في ربوع مصر المترامية، مؤكدًا أن التعاون مع الشركات يعزز من قدرات الجمعية لأداء دورها الإنساني في خدمة غير القادرين في ربوع مصر، ولتخفيف الأعباء المادية على الأسر وادخال الفرحة فى قلوبهم فى الشهر الكريم خاصة في القرى والنجوع في كل المحافظات المصرية.                                            

وأشار إلى أن ذلك التعاون، جاء في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة بالقرى الأكثر احتياجاً من خلال تقديم جميع سبل الرعاية الاجتماعية والطبية لهم، تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «حياة كريمة».

يذكر أن جمعية الأورمان بدأت في نشاطها الخيرى الموسمى في توزيع كراتين رمضان قبل سنوات من الآن وضاعفت مؤخرا الكميات التى كانت توزعها سنويا بقدوم شهر رمضان المعظم لتوسيع دائرة المستفيدين بعد نجاح الجمعية في الوصول إلى المستحقين في كل القرى المصرية وبخاصة القرى الأكثر احتياجا.

وكانت جمعية الأورمان، قد أعلنت عن ذبح وتوزيع لحوم 20 عجل على أهالي وأسر محافظة الشرقية الأكثر احتياجاً ،  تزامناً مع شهر رمضان الكريم، وذلك لتخفيف الأعباء المادية على هذه الأسر وإدخال الفرحة في قلوبهم في الشهر الكريم.
وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن الجمعية خصصت (20) عجل بلدى يتم ذبحهم وتوزيعهم خلال شهر رمضان الكريم على الأسر الأكثر احتياجًا.