رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى زمزم: الشباب القائمين على المبادرات تم تدريبهم بشكل علمي

تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

 قال الدكتور مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة "صناع الخير"، إننا نعمل على تطوير مهارات الشباب المتطوعين في مبادرة "حياة كريمة" في الآونة الأخيرة، لافتًا إلى أنه في حالة تسويق المنتجات بشكل علمي والصادرة من مشروعات مبادرة "حياة كريمة" في القرى والنجوع سنحقق نجاح أكبر للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف "زمزم" في بث مباشر علي الصفحة الرسمية للتنسيقية، منذ قليل، أن الشباب القائمين على المبادرات تم تدريبهم بشكل علمي، مستشهدًا بالمبادرات الناجحة في دولة الهند والتي أدارها عدد من الشباب. 

وأوضح “زمزم”، أنهم يقومون بتقييم أداء المبادرات بأساليب علمية، لافتًا إلى أننا نحتاج إلي زيادة عدد الجمعيات الأهلية المختصة بالحماية الاجتماعية لمجابهة المبادرات في دول العالم، مشيرًا إلي أن نجاح مبادرات علي سبيل المثال "تكافل وكرامة" أدى إلى زيادة العمل التطوعي داخل نفوس العديد من الشباب المصري وهو ما شعرنا به خلال حوادث القطارات الأخيرة. 

وأكد زمزم، أن الشراكة بين "صناع الخير" و"حياة كريمة" أدى إلى تطوير مبادرات الحماية المجتمعية، مشيرًا إلى أننا سنعمل توسيع النطاق الجغرافي وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وتعقد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بث مباشر على الصفحة الرسمية للتنسيقية، اليوم السبت، ضمن فاعليات رمضانيات التنسيقية والتي تحمل عنوان "حياة كريمة.. خطوة علي طريق العدالة الاجتماعية" وذلك في تمام العاشرة مساءً، للحديث عن برامج الحماية الاجتماعية، ودور المبادرة الرئاسية حياة كريمة في تحقيق العدالة الاجتماعية والنهوض بحياة المواطن المصري.

 ويحضر اللقاء الدكتور مصطفي زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخبر، الدكتور خالد عبد الفتاح مدير مبادرة "حياة كريمة" بوزارة التضامن الاجتماعي، بجانب متحدثي التنسيقية في اللقاء، النائبة رشا فايز عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائبة هدي عمار عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين. وتدير اللقاء النائبة أميرة العادلي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.