رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جامعة طنطا: مجانية الخدمة الطبية المقدمة للطلاب ورعايتهم أولوية قصوى

رئيس جامعة طنطا
رئيس جامعة طنطا

أكد الدكتور عماد عتمان، نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون خدمة المجتمع، ورئيس اللجنة الطبية العليا، حرص الجامعة بقيادة الدكتور محمود ذكى رئيس الجامعة، على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة للطلاب باعتبارها أولوية قصوى، وتوفير مختلف الخدمات الطبية لأبنائها الطلاب بالمجان .

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع اللجنة الطبية العليا، أمس السبت، بحضور نائبا رئيس الجامعة الدكتور ‏الرفاعي مبارك، والدكتور كمال عكاشة، والدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، ‏والدكتور حاتم أمين ‏عميد كلية طب الأسنان، والدكتور طارق مصطفى عميد كلية العلوم، والدكتور هشام فياض ‏مدير الإدارة الطبية بجامعة طنطا.

وأشاد الدكتور عماد عتمان، بانتظام العمل المتواصل على مدار 24 ساعة بمستشفيات الجامعة والإدارة الطبية والجهد الدؤوب الذى يقوم به شباب الأطباء فى مختلف التخصصات وهيئة التمريض والهيئات المعاونة .

‏وأشار الدكتور ‏الرفاعي مبارك، إلى أن الجامعة تقدم مختلف سبل الرعاية لطلابها سواء بسداد المصروفات الدراسية وسداد رسوم إقامة للطلاب الغير قادرين بالمدن الجامعية، وشراء الأجهزة التعويضية للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة، من أجل راحة الطلاب والعمل رفع الروح المعنوية.

وأشار الدكتور كمال عكاشة، إلى أن جامعة طنطا تهتم بصحة الطلاب وتسعى إلى تقديم أعلى مستويات الخدمة الطبية لهم في ضوء اهتمام الدولة بصحة المواطنين.

وقال الدكتور ‏أحمد غنيم، أن مستشفيات الجامعة مفتوحة لأبنائنا الطلاب على مدار الساعة من خلال عيادات مستشفى الطلبة والمستشفيات والمراكز الطبية، وعيادات طب الفم والأسنان فضلًا عن العيادات الخارجية.

من جانبه، أكد الدكتور هشام فياض، على سرعة إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لإجراء العمليات الدقيقة للطلاب وصرف الأدوية، وتوقيع الكشف الطبى عليهم بشكل دورى ومتكرر، مع تذليل كافة العقبات التى تواجه الطلاب والعمل على إزالتها فورًا.