رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجلاء بدر: «بين السما والأرض» نسخة مصغرة للمجتمع المصري

الفنانة نجلاء بدر
الفنانة نجلاء بدر

أعربت الفنانة نجلاء بدر، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "بين السما والأرض” الذي يخوض بطولته النجم هاني سلامة والمعروض خلال شهر رمضان الجاري ضمن منافسة مسلسلات الشهر الكريم.

وقالت نجلاء بدر في تصريح خاص لـ"الدستور"، إنها سعيدة بتجربة مسلسل بين السما والأرض والذي يعد من أمتع الأعمال التلفزيونية التي شاركت فيها، مشيرة إلى أن هذه التجربة لن تتكرر مرة ثانية سواء أجواء تصويره أو كم النجوم الهائل الذين يجتمعون في نفس المشهد الواحد أو قصته المتميزة.

وعن تشبيه الجمهور لمسلسل بين السما والأرض بالفيلم الذي يحمل نفس الاسم وتشبيهها بالفنانة هند رستم قالت  أنها لا تتفق في هذا الرأي ولا يجب تشهبيها بالفنانة هند رسم لأنها تقدم خلال العمل دور الفنانة في عام 2021 وليست الفنانة التي قدمتها هند رستم في الفيلم عام 1960 وجيل الفنانات في هذا التوقيت وهناك اختلاف شاسع بين الشخصيتين.

وأضافت أن المسلسل مختلف تمام عن الفيلم والشبة الوحيد الذي يجمع العملين هو الأسم فقط والقصة الدرامية والخطوط الرئسية لكل شخص داخل مسلسل "بين السما والأرض" مختلفة بشكل كبير عن الفيلم، مؤكدة أن هذا العمل يمثل مصر في شكل مصغر بجميع مختلف طبقاتها وفكر شعبها وجعلت لكل شخصية تعاملات وحياة داخل المصعد الكهربائي.

 

فكرة مسلسل "بين السما والأرض" تدور في اطار 15 حلقة حول تعطل المصعد الكهربائي لأحد العقارات في مدينة  القاهرة وبداخله مجموعة من الأشخاص الذين يتقابلون ﻷول مرة تقع بينهم مفارقات، حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

مسلسل "بين السما والأرض" مكون من 15 حلقة، قصة الأديب العالمى نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل، ويشارك فى بطولته هانى سلامة، درة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى وندى موسى وكمال ادهم ونور صالح ومحمود البزواي وزكي فطين عبدالوهاب ولؤي عمران وأميرة العايدي ومحمد رضوان ويظهر عدد من الفنانين كضيوف شرف في المسلسل علي رأسهم بيومي فؤاد ومطرب المهرجانات عمر كمال.