الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحمد حاتم يتوجه لأمريكا لإنقاذ منى زكي في «لعبة نيوتن»

احمد حاتم
احمد حاتم

نشر الفنان أحمد حاتم، صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي مع جواز السفر الخاص به، وكتب إنه في طريقه لإنقاذ منى زكي معلقا: "غيرة أمريكا شغالة جايلك يا هنا مش هسيبك في يوم زي ده".

وهي دعابة لطيفة من حاتم حول مسلسل "لعبة نيوتن" حيث إن المسلسل يدور حول تواجد الفنانة منى زكي في اميركا وهي حامل وفي طريقها للولادة ولكن وحيدة، ونشرت الفنانة منى زكي الصورة على صفحتها وكتبت "يلا يا فرج الله والله  اجدع واحد انا موافقة بس هات حازم معاك "، وحازت الصورة على تعليقات من الكثير من المتابعين للمسلسل.

يعرض مسلسل الفنانة منى زكى لعبة نيوتن عبر شاشة قناة DMC ويعاد على مدار اليوم مرتين الأولى الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي والثانية في تمام الساعة الواحدة ظهرا كما يعاد على شاشة قناة DMC دراما أيضاً في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء ويعاد الساعة الثانية صباحا و الساعة الثانية وخمس وأربعين دقيقة ظهرا كما يعرض عبر شاشة قناة دبي في تمام الساعة الثامنة مساء وعبر منصتي "Watch It" و" شاهد VIP".


تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

ويتصدر بطولة مسلسل لعبة نيوتن النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.