رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى عمر: سعيد بردود الأفعال عن دور الإخواني في «الاختيار 2»

مصطفي عمر وكريم عبد
مصطفي عمر وكريم عبد العزيز

أعرب الفنان الشاب مصطفى عمر، عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها عن دوره في مسلسل الاختيار 2، مشيرا إلى أن ترشيحه جاء عن طريق المخرج بيتر ميمي والكاستنج دايركتور ابراهيم فرج.

وعن كره الناس للشخصية الإخوانية التي يقدمها في المسلسل قال مصطفى عمر في تصريحات لـ"الدستور": "طبعاً خفت ولكن الأدوار اللي زي دي محمسة جدا لأن تفاصيلها حلوة فنياً؛ ولما كرهوني فرحت طبعا من نجاح الشخصية معاهم"؛ مضيفا: "الشخصية على قدر استفزازها فهي مؤثرة جدا وجاءت لي رسائل كثيرة مثل لو لمحتك في الشارع هزعلك؛ و دانت عسل واطي وشتايم صعبة بس طبعا بسبب خلط الناس بين الممثل وبين الشخصية اللي بيمثلها".

وأضاف: "هناك تعليقات كثيرة حلوة زي التشبيه بيني وبين جيس فريج بتاع بريكينج باد وإطلاق عليا لقب جوستافو الغلابة"؛ مؤكدا أن اليوم هو الحلقة الأخيرة والتي يظهر فيها مشهدين مع النجم كريم عبدالعزيز.

واختتم: "الأعمال الوطنية مهمة جدا في رفع الروح المعنوية والتوعية وإبراز دور الأبطال وماذا يفعل الخونة في البلاد".

 

مسلسل "الاختيار 2" يُعرض على قناة ON الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 3.30 عصرًا، ويُعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء، ويُعاد الساعة 4 صباحًا، والساعة 11.30 صباحًا والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من: كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان، على الطيب، طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.