رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحلقة 11 من «هجمة مرتدة».. أحمد عز في اختبار العودة إلى المخابرات

هجمة مرتدة
هجمة مرتدة

نكشف خلال هذا التقرير تفاصيل الحلقة 11 من مسلسل هجمة مرتدة بطولة الفنان أحمد عز وهند صبري وعدد من النجوم حول ملف حديث من ملفات المخابرات العامة، حيث شهدت الحلقة 11 من مسلسل هجمة مرتدة من ملف المخابرات الجديدة، تواجد الفنان أحمد عز في مهمة إثبات نفسه للعودة للعمل مع المخابرات من جديد.

 

الحلقة 11 من مسلسل هجمة مرتدة

 

شهدت الحلقة 11 من مسلسل هجمة مرتدة استيقاظ الفنان أحمد عز من المخدر ليجد نفسه في صحراء واسعة في اختبار جديد للكشف عن هل يستطيع العودة من جديد إلى مقر التدريب في الوقت المحدد، ويستطلع الطرق حتى يصل إلى إحدى الواحات ويتم القبض عليه من قبل أهل الواحة لأنهم شكوا أنه أحد ابنائهم الهاربين وجاء لضررهم.

 

يستطيع أحمد عز الهروب من الواحة بمساعدة أحد الأطفال الذي يحاول هو الآخر الهروب من الواحة لخاله في القاهرة، ومن خلال حصان يسرقانه يهرب من الواحة مع الطفل وفي الطريق يسرق محفظة أحد المارة باستراحة في الطريق من أجل شراء طعام، زفي النهاية يعود للمقر ويدخل بعد موعدة بتسع دقائق فقط ولكن فاروق السوهاجي يعنفه بشدة ويطلب منه الاستعداد للتدريب بقوة.

 

تقابل دينا أحد الشباب باسم "ماركو" ولكنها تبدا الشك فيه وتطلب موعدا للقاء رفعت بيه بمقر المقابلات من أجل معلومات جديدة تنوي توصيلها.

 

يشارك في المسلسل المخابراتي الجديد هجمة مرتدة، عدد كبير من النجوم المميزين على رأسهم النجم أحمد عز، وبمشاركة النجمة التونسية هند صبري، والفنانة الكبيرة ماجدة زكي، والنجم الكبير صلاح عبد الله والنجم هشام سليم، والفنان نضال الشافعي، والفنان القدير أحمد فؤاد سليم، وندا موسى وخالد أنور، فيدرا ونور محمود، محمد جمعة، يوسف عثمان، ومحمود البزاوي، محمد عادل،  وهاجر الشرنوبي، مايان السيد. مسلسل “هجمة مرتدة” وقف على كتابته السيناريست باهر دويدار ومن إخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي والمتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض يوميًا على دي إم سي في العاشرة والربع مساءً وبعدها على دي إم سي دراما 4 مرات يوما.