رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تتر مسلسلهما الإذاعي

180 ألف مشاهدة لأغنية آسر ياسين ونيللي كريم

آسر ياسين ونيللي
آسر ياسين ونيللي كريم

وصلت مشاهدات تتر المسلسل الإذاعي وعشان الـ Big Million، الذي يقوم ببطولته نيللي كريم وآسر ياسين، ويذاع عبر محطة راديو إنرجي 92.1 خلال شهررمضان الجاري، إلى ما يقرب من200 ألف مشاهدة بعد حوالي يومين من طرحها على موقع فيسبوك.

 

حقق مسلسل عشان الـ Big Million  نجاحا جماهيريا كبيرا، وتصل إلى محطة إنرجي يوميا اتصالات عديدة من المستمعين للتساؤل حول مصير علاقة هنومة وآدم منجي، وهل ستنجح خطتهما في خداع عمه المليونير والاستيلاء على أمواله. 

 

يتشوق الجمهور لطرح جزء ثاني من المسلسل الذي تنتجه محطة إنرجي، وتذيعه على ترددها على مدار أيام شهر رمضان، ويتساءلون دائما عن الممثلين الذين سينضمون لآسر ياسين ونيللي كريم لتنفيذ خطتهم.

 

وعشان الـ Big Million، الذي يقوم ببطولته نيللي كريم وآسر ياسين، ويؤلفه تامر حبيب، وتخرجه الإعلامية زهرة رامي في تجربتها الأولى، تدور أحداثه حول آدم منجي شاب مستهتر يقرر عمه حرمانه من الميراث وتوقف إمداده المادي ويشترط عليه الزواج قبل أن يرث أمواله.

 

وعشان الـ Big Million مسلسل إذاعي جديد من إنتاج راديو إنرجي، ويشارك في بطولته صدقي صخر، عبد العزيز حسين، زهرة رامي، وضيف الشرف الفنان سامي مغاوري، ليلي عز العرب.

 

يذكر أن مشاركة نيللي كريم في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسلها الجديد "ضد الكسر"، تمثل مناسبة خاصة جدا لها، حيث تحتفل بمرور 10 سنوات على تقديم البطولات المطلقة في الموسم الدرامي الأكثر مشاهدة، ولهذا وثقت المناسبة بنشر ألبوم صور لأعمالها الفنية منذ العام 2012 وحتى اليوم.

 

مسلسل "ضد الكسر"، تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد، ويشارك فى بطولته نيللى كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، لؤى عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم، والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

وفي وقت سابق أشاد الفنان آسر ياسين بصناع مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي يعرض حاليا ضمن سباق دراما رمضان، ونشر آسر بوستر المسلسل، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، وعلق: "برافو مسلسل لعبة نيوتن تحية خاصة لكل صناعه".

 

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.