رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد نجاحهما في رمضان

رنا رئيس وأحمد داش يستعدان لتصوير «الحرامي 2»

بوستر مسلسل الحرامي
بوستر مسلسل الحرامي

يدخل الثنائي رنا رئيس واحمد داش في تصوير أحداث مسلسلهما الجديد "الحرامي"، والذي عرض منه 10 حلقات مؤخرًا ولاقى العمل نجاح كبير بين الجمهور .

 

وعلمت "الدستور"، أن الاثنين قاربا على إنهاء تصوير مشاهدهما بشكل كامل في الاعمال الرمضانية التي شاركا فيها ليدخلا تصوير الموسم الثاني من العمل خلال الايام القليلة المقبلة .

 

مسلسل "الحرامي" من نوعية الـ 10 حلقات، إخراج محمد سلامة والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت، والعمل عبارة عن سيت كوم كوميدى كل حلقة تصل مدتها 10 دقائق فقط، وتدور أحداثه حول عودة عائلة بشكل غير متوقع للمنزل، ويجد شاب غير محترف، خطط لسرقة الأسرة، نفسه في موقف عصيب، حيث يصبح عليه التخفي داخل المنزل دون ملاحظة العائلة لوجوده في سبيل الهرب، وذلك خلال فترة حظر التجوال بسبب فيروس كورونا.

 

مسلسل «الحرامي» بطولة رانيا يوسف وبيومي فؤاد وأحمد داش ورنا رئيس وكارولين عزمي وعبدالرحمن القليوبي وتأليف أحمد فوزي صالح وإخراج محمد سلامة.

 

وشاركت رنا رئيس في رمضان الحالي في مسلسل "نجيب زاهي زركش" وهو من بطولة يحي الفخراني تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، ويشارك في بطولته أنوشكا، محمد محمود، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كما تشارك في مسلسل "ضل راجل" وهو يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 12 منتصف الليل، بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقى، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

 

أما أحمد داش فيظهر بدور صعيدي في مسلسل "نسل الاغراب" الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم أحمد السقا وأمير كرارة ونجلاء بدر ومي عمر ومحمد دياب والفنانة سلوى عثمان، والفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد وهدير عبد الناصر وعماد زيادة، وأسماء أبو اليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، والمسلسل من سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

 

ويقدم أحمد السقا في العمل الجديد نسل الأغراب دور شخص يدعى غفران الغريب بينما أمير كرارة يقدم دور عساف الغريب وبالرغم من قرابتهما إلا أن خلافات تنشب بينهما تصل إلى حد الصراعات الدامية بين الشخصين حول السيطرة على البشر والأموال والنساء من خلال الصراع على الفنان مي عمر في العمل الجديد، والمختلف في العمل أن الشخصيتين المتصارعتين تنتميان إلى فئة أدوار الشر والصراع بينهما وليس الصراع بين الخير والشر.