رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقدمها جاكلين عقيقي

حظك اليوم لمواليد الأبراج الهوائية الجمعة 23 أبريل 2021

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية

تقدم خبيرة الأبراج وعالمة الفلك جاكلين عقيقي، حظك اليوم لجميع مواليد الأبراج الفلكية الهوائية، الجمعة 23 إبريل 2021 على النحو التالي.

برج الدلو

- مهنياً: يعدك الفلك بالأفضل، فتنشط الحياة المهنية والاجتماعية، وتكون المفاوضات ناشطة، كذلك المشاركة في المؤتمرات والرحلات ولكن حافظ على علاقاتك بزملائك.

- عاطفياً: كثرة طلبات الحبيب ترهقك وتسبب لك التعب، ولا تطلب منه أن يثبت لك حبه وأنت تدرك أنه يعشقك حتى لا تخسره وتتدهور  العلاقة بينكما.

- صحياً: حاول قدر الإمكان ألا تقسو على نفسك فتوفر عليك التورط في مشاكل صحية كثيرة حافظ على اعصابك.

برج الميزان 

- مهنياً: تمر اليوم بكثير من التناقضات وخيبات الامل والتأخير لا تجد لها تفسيراً، وتتأرجح بين المشاعر السارة والمخاوف المقلقة ولكن حافظ على علاقاتك بزملائك في العمل . 

- عاطفياً: اعتذر للشريك  قبل فوات الأوان وكفر عن ذنوبك ولا بد من أن تتحسن معظم العلاقات والروابط معه ومع من حوله حتى لا تخسره وتندم على تلك العلاقة.

- صحياً: تمر بتجارب مفيدة وأخرى لا معنى لها ولا جدوى، سوى لإثارة غضبك حافظ على هدوئك وعلى اعصابك حتى لا تتعب وتخسر صحتك.

برج الجوزاء 

- مهنياً: بعض التصرفات العشوائية قد تسيء إلى صورتك الحقيقية في مجال العمل، لكنّك قادر على توضيح الأمور لمديريك قبل فوات الأوان.

 - عاطفياً: تعيش لحظات جميلة جداً تستعيد خلالها ثقة الأحباء بك، وتتحرر من العقد والتحفّظات في العلاقة مع الشريك.

- صحياً: عليك أخذ إجازة لتجدد نشاطك وتستعيد قوتك، لممارسة أعمالك بارتياح كبير حافظ على صحتك وهدوئك اكثر من ذلك.

 

صفات أصحاب الأبراج الهوائية

الصفات المشتركة بين مواليد الأبراج الهوائية الثلاثة، أنهم من الشخصيات التي تحب الانطلاق، يتميزون بالذكاء والثقافة، تكوين كثير من العلاقات، تفكيرهم عميق وعقلاني، شخصيات مترددة لكنهم يتخذون قرارات سريعة، يحبون الجدال، معرفة الأشياء الجديدة، خوض المغامرات، فضوليين، ومن أكثر ما يعيب الأبراج الهوائية تقلب المزاج.

 

يتسم أصحاب الأبراج الهوائية بالازدواجية والمزاج المتقلب ولا عجب في انهم من الأبراج الأكثر مزاجية، كما وانهم يتميزون بالمرح ويبحثون دائما عن السعادة والحب . يميل أصحاب الأبراج الهوائية الى الدخول في عدة علاقات في حياتهم فهم اشخاص يحبون التواصل ويجيدون التفاهم الجيد بشكل جيد والاجتماعيات، ينجح الهوائيون في الاعمال الذهنية ويبرعون في الميدان الوظيف.

تنحصر هواياتهم في الكتب ويقضون أوقات الفراغ بكل ما له علاقة بالهواء كالطيران. يميلون الى حب الاطلاع والى المطالعة، المثالية والديناميكية من ابرز صفاتهم. وأخيرا، المولود الهوائي مثقف ومفكر ومبدع ومتحدث لبق.