رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلس الإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقدمها جاكلين عقيقي

حظك اليوم لمواليد الأبراج الترابية الجمعة 23 أبريل 2021

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية

تقدم خبيرة الأبراج وعالمة الفلك جاكلين عقيقي، حظك اليوم لجميع مواليد الأبراج الفلكية الترابية، ليوم 23 أبريل2021 على النحو التالي.

 

- برج العذراء 

 

- مهنياً: يدخل إنسان طموح على خط حياتك المهنية، فتتعلم منه الجديد وتقبل على النجاح، وبما أنك شخص منطقي ولكن عليك القيام بعض التدابير الوقائية منها أن تحافظ على علاقاتك بزملائك وأن تحذر من البعض.

- عاطفياً: الغيرة غير المبررة من الشريك تسهم في زيادة التباعد، وقد تكون لذلك انعكاسات سلبية غير متوقعة حافظ على علاقتك بزملائك في العمل.

- صحياً: مشكلات صحية في الأسنان والسمع، خذ وقتاً للراحة والاسترخاء واحذر من اي شيء قد يأتي على صحتك.

 

- برج الجدي 

 

- مهنياً: ترتاح من ضغوط مزعجة وتتحسن نفسيتك، ويكون هناك فرص جيدة تساهم في حسم الأمور لصالحك ولكن حافظ على علاقاتك بزملائك.

- عاطفياً: الوقت مناسب لإظهار صدق نياتك وللارتباط الجدي اذا كنت عازبا، هناك أحد أنت دائما تضع عينك عليه صارحه بحبك.

- صحياً: إذا وضعت لنفسك أهداف صحية فابدأ بتنفيذها منذ اليوم، قبل فوات الأوان حتى تحافظ على صحتك.

 

- برج الثور 

 

- مهنياً: تلاقي النجاح والأفراح وتبرهن عن قدرات كبيرة وتحقق المرتجى، وقد تتلقى خبراً جيداً وتفرح بأجواء مؤاتية ولكن حافظ على علاقاتك بزملائك. 

- عاطفياً: تمتلك قدرة فائقة على الاقناع، ذلك من شأنه أن يساعدك في تبرير خطواتك المقبلة تجاه الشريك.

- صحياً: لا تسلّم نفسك لأصحاب المدعين بالشأن الصحي، بل استشر أصحاب الاختصاص ومارس الرياضة بشكل منتظم.

 مميزات الأبراج الترابية

 تتميز الأبراج الترابية بالاشتراك في بعض الصفات وسمات الشخصية، فمن مميزات الأبراج الترابية أنهم شخصيات متميزة شديدة الواقعية، ولهم شخصية صلبة وقوية، كما يتميزون بحبهم الشديد للعمل والتفوق، ويركزون دائما على هدف معين ويعملون بكد واجتهاد حتى يصلون إلى ذلك الهدف.

كما تتميز الأبراج الترابية بأنهم من أكثر الأشخاص صبرا، فهم شخصيات صبورة إلى أقصى الحدود، وهم مخططون جيدون جدا حيث يستطيعون عمل خطط طويلة المدى، ويتميزون بالتفكير المنطقي والهدوء الظاهري، كما أنهم عنيدون جدا، يُعاملون شركاءهم بمحبّة، ويُمكن لشركائهم الثقة بهم. 

يحاولون إيجاد الحلول المنطقيّة بما يتعلّق بمشاكلهم مع شريكهم، إلا أن صفاتهم العقلانيّة والصارمة قد تؤثر على علاقاتهم في بعض الأحيان، يواجهون مشكلة في تقبّل التغييرات التي قد تحصُل في العلاقة مع شركائهم، يولون الكثير من الاهتمام بالأحداث والذكريات الجميلة السابقة في علاقاتهم يميلون للتواجد ضمن العلاقات العاطفية طويلة الأمد والمُلتزمة.