رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مباحث المنوفيه تقوم بضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة الدراجات الناريه

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالمنوفية

صوره دراجات مضبوطه
صوره دراجات مضبوطه

تمكنت مباحث شبين الكوم برئاسة الرائد أحمد عرفة رئيس المباحث من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية بدائرة القسم وبحوزتهم عدد كبير من الدراجات البخارية المبلغ بسرقتها. 

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية إخطارًا من  اللواء عبدالله جلال مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية من قيام مسؤلي قسم شبين الكوم بقيادة محمد أنور مفتش المباحث والرائد أحمد عرفة رئيس مباحث قسم شرطة شبين الكوم وبمعاونة النقيب أحمد الجنزوري معاون مباحث القسم من إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدرجات البخارية. 

وبالانتقال والفحص وعمل الأكمنه الثابتة والمتحركة ودراسة المعلومات التي رصدتها المباحث تمكنوا من القبض على “ رمضان .ن.ع” عاطل ومقيم مركز أشمون والمدعو “محمد، ي،ع " عاطل ومقيم أشمون قاموا بتشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات البخارية بدائرة قسم شرطة شبين الكوم. 

كما عثرت الأجهزة الأمنية على المضبوطات وهي ١٠ دراجة بخارية مبلغ بسرقتهم بدائرة القسم وأسلحة نارىة فرد خرطوش وطلقات من ذات العيار وقصافة حديدية وسلاح أبيض خنجر. 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع المتهمين بعد أن تم ضبطهم متلبسين وبحوزتهم المضبوطات المبلغ بسرقتها.