رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رنا رئيس: محظوظة للوقوف أمام يحيي الفخراني وياسر جلال في دراما رمضان

رنا رئيس
رنا رئيس

عبرت الفنانة الشابة رنا رئيس عن سعادتها بردود الأفعال التي شاهدتها خلال الأيام الماضية على مشاركتها أمام الفنان يحيى الفخراني في مسلسله نجيب زاهي زركش ومسلسل ضل راجل أمام الفنان ياسر جلال، معتبرة المشاركة أمامها شرف كبير لأي فنان. 

وأكدت رنا لـ"الدستور"، أنها تعلمت الكثير من النجم الكبير يحيى الفخراني في العمل، والذي كان بمثابة أب لها في العمل، ويعمل طوال الوقت على مساعدتها للظهور بأفضل شكل تمثيلي، لتعبر رنا عن كونها محظوظة هذا العام للوقوف أمامه في هذا العمل الذي وصفته بالمميز والراقي علي كافه المستويات. 

وقالت رنا إنها سعيدة بأن المجهود الذي قدمته في مسلسل ياسر جلال الجديد أحدث حالة إيجابية وإعجاب كبير على السوشيال ميديا، وخاصه أن دورها كان صعب ومليء بالمشاهد الدرامية المركبة. 

وأكدت أنها سوف تنتهي اليوم من تصوير مشاهدها في هذا العمل، بعد تصوير شهور قبل رمضان، مشيرة إلى أن التعاون مع جلال كان ممتع وأضاف لها الكثير هو الآخر.

واختتمت رنا قائلة: "أتمنى أن أجد حالة التوفيق التي شاهدتها إلى وقتنا الحالي طوال الحلقات المقبلة، بعد المجهود الكبير الذي قدمه كل من عملت معه خلال شهر رمضان الجاري، وأتمنى أن يكون المشاهدين شعروا بحالة رضاء على أدواري لهذا العام، خاصه وأنني حاولت أن أتنوع في أعمالي بالشكل الذي يليق بالمتابعين".

مسلسل "نجيب زاهي زركش" للنجم الكبير يحيى الفخراني يعرض على شاشة dmc في الساعة 9:00 مساء، ويعاد في الساعة 5:00 صباحاً والساعة 1:00 صباحاً. مسلسل نجيب زاهي زركش، بطولة يحيى الفخراني، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني وإنتاج سينرجى.

المسلسل من بطولة الفنان ياسر جلال، نيرمين الفقي، محمود عبدالغني، وأحمد حلاوة، وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح، وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، حيث يتناول الكثير من القضايا والمشاكل الإنسانية والاجتماعية من خلال التشويق المثير، الخاصة بعلاقة الأب بابنته.