رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصرع وإصابة 5 في حادثين مختلفين بأسوان

إسعاف
إسعاف

شهد طريق العلاقى بمحافظة أسوان، مساء اليوم الخميس، حادث انقلاب سيارة ربع نقل، ما أدى إلى إصابة 3  أشخاص، ومصرع شخص آخر، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقي مرفق الإسعاف بأسوان، إخطارًا يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل، بطريق العلاقي، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 أشخاص بشكل مبدئي، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وفى سياق متصل وقع حادث تصادم سيارة ربع نقل بتوكتوك، بمنطقة كيما في مدينة أسوان، مساء اليوم، وإصابة شخص، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة له.

تلقى مرفق الإسعاف بأسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل بتوكتوك، بطريق كيما، أسفر عن إصابة شخص، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة له.

جدير بالذكر أن شهد الطريق الصحراوي بالقرب من مشروع الطاقة الشمسية ببنبان بمركز دراو التابع لمحافظة أسوان، صباح أمس الأربعاء، حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص، ما أسفر عنها إصابة 25 شخصًا، و مصرع 3 آخرين وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وهرعت سيارات مرفق إسعاف أسوان لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وشهدت محافظة أسوان، خلال الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك، وقوع العديد من الحوادث غالبيتها بالطريق، وأخرى بشكل مفاجئ دون أسباب، والتي جاء علي إثرها مصرع وإصابة الإصابات، والوفيات، وأخرى بدون خسائر.

وتمت عمليات نقل جميع المصابين بسيارات الإسعاف المجهزة لأقرب مستشفيات واقعة في نطاق الحوادث لتلقى العلاج وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما بالمستشفيات المختلفة على مستوى المحافظة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاههم.