رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير كرارة: «سينرجي» أحدثت طفرة درامية وخلقت عدة مواسم على مدار العام

الفنان أمير كرارة
الفنان أمير كرارة

أعرب الفنان أمير كرارة عن سعادته بالتعاون مع شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، مشيرًا إلى أنها لم تبخل بأي شيء للعمل الفني الذي تنتجه وتوفر له جميع الإمكانات من سيناريو ومخرج وكاست عمل فني متكامل وعلى أعلى مستوى.

وأضاف كرارة في تصريح، لـ"الدستور"، أن القائمين على شركة سينرجي لا يتعاملون مع فريق العمل على أساس علاقة ما بين منتج ممثل، وإنما يشعر بأنه يتعامل مع أفراد أسرته وذلك بسبب روح التعاون والحب الذي يتعاملون به مع صناع الأعمال الفنية التي ينتجونها، مضيفًا إنه يعتبرها من أكبر شركات الإنتاج بالعالم العربي.

وأشار أمير كرارة إلى أن سينرجي استطاعت خلق مواسم مختلفة ولم تتوقف على موسم رمضان فقط، فأصبح هناك عدد من الأعمال الدرامية طوال العام سواء بالموسم الشتوي، أو على منصة واتش إت التي تعطي المشاهد حرية مشاهدة مسلسلاته المفضلة في أي وقت دون أن تفوته حلقة منه، مؤكدًا أنه يعتبر هذه النوعية من المسلسلات طفرة جديدة في عالم الدراما، وتجعل للمسلسلات قيمة كبيرة.

ويشارك كرارة في الماراثون الرمضاني الحالي بمسلسل نسل الأغراب ويشاركه في البطولة  النجم أحمد السقا وحقق العمل ردود أفعال قوية حول أحداث وشخصيات العمل بين الجمهور في الشارع المصري وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

 

قصة وأحداث مسلسل نسل الأغراب

وينتمي مسلسل نسل لأغراب لدراما الصعيد حيث يتناول فكرة الأخذ بالثأر والنزاع على السلطة في إطار مشوق ومثير، وتدور أحداث المسلسل حول الصراع الذى يدور بين الأشقاء بطلي المسلسل الفنان أحمد السقا الذى يقوم بدور غفران الغريب والفنان أمير كرارة الذى يقوم بدور عساف الغريب شقيقه من الأب فقط، وتقع بينهما العديد من المشاكل بسبب النساء والغيرة الشديدة ويستمر بينهم الصراع ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر.

 

أبطال وصناع مسلسل نسل الأغراب

مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامى ويشارك في بطولته بجانب أحمد السقا، وأمير كرارة فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، أحلام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى ومي عمر.