رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«يوسف وسرية».. الحب والرومانسية في دراما رمضان

الرومانسية مسلسلات
الرومانسية مسلسلات رمضان

تصدر اسم الفنان أحمد مكي على مدار يومين، محركات البحث “جوجل” بعدما تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من مشاهد الحب التى تجمعه مع الفنانة أسماء أبو اليزيد، في مسلسل الاختيار 2.

وبخلاف الرسالة التى يقدمها المسلسل من تخليد لذكرى شهداء الشرطة، ورجال الظل الذين قدموا أرواحهم فداءًا للوطن؛ لم تخلو حلقاته من الخط الرومانسي، والمشاهد التي سلطت الضوء على قصص حب رجال الشرطة، وحياتهم الشخصية القريبة من الجميع، والتي أضافت بعدًا إنسانيًا مؤثرًا للعمل الدرامي.

وفى السطور التالية نسلط الضوء على أبرز قصص الحب بمسلسلات ودراما رمضان هذا العام.

 

الاختيار 2.. «يوسف وعلياء»

حالة من الحب والرمانسية فرضتها مشاهد الفنان أحمد مكي، مع الفنانة أسماء ابو اليزيد، فعلى مدار اليومين الماضين لا حديث سوى عن “الظابط يوسف وعلياء”، وتابع المشاهدون لحظات اعتراف يوسف بحبه لها بعد سنوات من التردد والخوف على مصارحتها.

وتدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعى المشاهد التى تجمع الثنائي،  حيث انهالت التعليقات التى منها “فتحوا نفسى على الإرتباط”، أو  “أنا نفسى اتجوز ظابط”.

 

ملوك الجدعنة.. «سرية وفاتن حرفوش»

استطاع الفنان عمرو سعد والذى يقوم بدور “سرية” والفنانة ياسمين رئيس بدور "فاتن حرفوش"، أن يخطفوا الأنظار بسبب علاقة الحب التى جمعتهما بمسلسل ملوك الجدعنة، والذى يعرض خلال شهر رمضان.

وتدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعى المشاهد التى جمعت الثنائى “سرية وحرفوش” ببعضهما، معلقين عليها “حب شعبى”، “حب بنت البلد لا يعوض”، وغيرها من التعليقات التي جعلت المسلسل في صدارة محركات البحث. 

 

خلي بالك من زيزي..« زيزي ومراد الفرماوي»

من العلاقات التى فرضت نفسها على المشاهدين في مسلسل “خلي بالك من زيزي”، هى علاقة المحامي مراد الفرماوي، والذى يقوم بدوره الفنان محمد ممدوح، وزيزي والتى تقوم بدورها الفنانة أمينة خليل.

 

بدأت العلاقة بين الثنائى خلال المسلسل بحالة من التوتر، فزيزي سيدة تعانى من التوتر الحاد، وتشتت الانتباه، تسببت فى إيذاء زوجها الذى أقدم على طلاقها، ورفع قضية عليها.

 

ولم تجد زيزي غير المحامي مراد الفرماوي، للدفاع عنها، ومن المتوقع أن تحمل الحلقات القادمة من المسلسل تطور العلاقة بينهما أكثر.