رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«Watch iT» تكسب الرهان بإتاحة المسلسلات دون فواصل إعلانية

Watch IT
Watch IT

حققت منصة Watch iT مكانة مميزة لدى جمهور الدراما المصرية والعربية خلال الفترة الماضية، وظهر هذا بشكل كبير خلال الموسم الرمضانى الحالى، حيث أصبحت من أهم الواجهات لمحبى الدراما، نظرًا للمحتوى المميز الموجود عليها.

ووضع القائمون على المنصة خطة محكمة، لتكون على رأس الوسائل الإعلامية التى تعرض الدراما الرمضانية هذا العام، عبر ١٧ عملًا تليفزيونيًا من إنتاج «المتحدة للخدمات الإعلامية» والشركات التى دخلت فى شراكات معها مؤخرًا، واستطاعت أن تتيح هذا المحتوى والمواد التليفزيونية للمستخدم فى أى وقت وفى أى مكان.

وتطورت أساليب المشاهدة، خلال الفترة الماضية، وأصبحت المنصات من أهم وسائل المشاهدة، وهو ما دفع «المتحدة» للوجود بقوة فى هذا المعترك، بل والتصدر تمامًا، نظرا لغزارة الإنتاج والتنوع، حيث نجد الكوميدى والأكشن والاجتماعى والتاريخى وغير ذلك من الأعمال التى تضم كبار النجوم.

ومع كثرة الأعمال يبحث المشاهد عن عمل دون فواصل إعلانية، وتتيح المنصة هذا الأمر ما يوفر الكثير من الوقت والمجهود للمشترك، ويستطيع المتابع مشاهدة الأعمال فى أى وقت عن طريق الأجهزة اللوحية أو الموبايل أو الشاشات العادية. 

ووفرت «المتحدة» الكثير من العروض، وهو ما زاد كثيرًا من معدلات الاشتراك خلال الفترة الماضية، وللمرة الأولى، وبمناسبة رمضان وكثرة طلبات الاشتراك، قررت الشركة تقديم عرض هو الأقوى خلال الفترة الحالية، حيث يمتد لـ٣ أشهر بـ١٢٠ جنيهًا فقط، مع خصومات، وهو ما لاقى قبولًا هائلًا من الجمهور.

ويستطيع المشاهد خلال ٥ دقائق فقط أن يمتلك حسابًا عبر المنصة ويحصل على المحتوى المطلوب ويشاهده، كما توفر المنصة أيامًا مجانية للمستخدم للتشجيع على استعراض المحتوى المميز الموجود على المنصة.

ويحرص القائمون على المنصة على الاستماع للمقترحات والشكاوى منذ بداية عمل المنصة والتطوير، وفقًا للمقترحات التى يبحث عنها المشاهدون، وهو بالفعل ما تم، حيث بدأت المنصة تتطور للأفضل مع مرور الوقت، وأصبحت على غرار المنصات العالمية.

كما وفرت لجميع المشاهدين فرصة المشاهدة بأقوى جودة ممكنة وجودات متوسطة لأصحاب الإنترنت المناسب لها، كما توفر المنصة عبر صفحتها على «فيسبوك» مقاطع من المحتويات التى تقدمها وتحقق نجاحات كبيرة ومشاهدات عالية.

وحققت المنصة قبل رمضان نجاحًا هائلًا بإنتاجات أصلية مثل «شديد الخطورة» و«إسعاف يونس»، ومن المقرر أن تطلق مسلسل «الديب» بطولة ياسر جلال بعد شهر رمضان، وتنطلق فى عملية الإنتاج لصالحها بكثافة خلال الفترة المقبلة من خلال المسلسلات التى لا تتخطى ١٠ حلقات، بما يناسب المشاهدة على المنصات.