الأربعاء 16 يونيو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد سلامة يوشك على الانتهاء من «موسى» ويكثف ساعات التصوير

المخرج محمد سلامة
المخرج محمد سلامة

يواصل المخرج محمد سلامة تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل موسى الذي يخوض بطولته النجم محمد رمضان والمعروض ضمن المنافسة الرضانية هذا العام.

 

وعلمت "الدستور" أن المخرج محمد سلامة يكثف عدد ساعات التصوير لسرعة الانتهاء من تصوير مشاهد المسلسل خاصة وإن التصوير مستمر بالتزامن مع عرضه على قناة DMC الفضائية.

 

ويصور محمد سلامة أكثر من 16 ساعة يوميا حيث أثر توقف تصوير المسلسل في بداية تحضيراته بسبب الأزمة التي تعرض لها النجم محمد رمضان على خطة سير التصوير حيث يتبقى أيام قليلة على الانتهاء من تصوير العمل بشكل كامل.

 

ومن جانبه أعرب محمد سلامة عن سعادته بردود الأفعال القوية حول الحلقات الأولى من مسلسل "موسى" والإشادات التي وجهت له ولفريق الإخراج المعاون له، حيث اشاد الجمهور والنقاد بمشهد الفضيان الذي عرض في الحلقة السابعة والتي شهدت غرق قرية موسى الذي يجسده الفنان محمد رمضان بسبب الفيضان والذى تسببت فى تدمير القرية وفى مقتل نجاة التي تجسدها الفنانة "تارا عماد" حبيبة موسى.

 

قصة وأحداث مسلسل موسى

 

وتدور أحداث "موسى" في الخمسينات مرورا بالستينات، أثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

 

أبطال وصناع مسلسل موسى

 

ويشارك في بطولة مسلسل "موسى" بجانب النجم محمد رمضان كل من الفنانة سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

 

مواعيد عرض مسلسل "موسى" على قناة DMC

 

يعرض مسلسل موسى عبر قناة DMC في تمام الساعة 6:30 مساءا، والإعادة الساعة 11:30 مساءا والإعادة الثانية في تمام الساعة 11:00 صباحا.

 

ويعرض المسلسل عبر dmc دراما الساعة 08:00 مساءا، والإعادة الساعة 1:30 صباحا و07:00 صباحا و01:00 مساءا

 

مواعيد عرض مسلسل "موسى" على قناة  MBC

 

ويعرض المسلسل أيضا على قناة MBC في تمام الساعة  8:00 مساءا، كما يعرض على قناة MBC العراق في تمام الساعة 8 مساء.