رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

يسرا تنتهي من مشاهدها في مسلسل «حرب أهلية» في 25 رمضان

يسرا
يسرا

تنتهي الفنانة يسرا من تصوير جميع مشاهد مسلسل “حرب أهلية”  يوم 25 رمضان الجاري حيث أوشك نجوم العمل على الانتهاء من تصوير مشاهده بالكامل ويتبقى لهم اسبوعين للانتهاء منه ويقوم المخرج سامح عبد العزيز بمونتاج الحلقات بالتزامن مع تصوير الحلقات النهائية من المسلسل.

 

وشهدت حلقة أمس من مسلسل حرب أهلية وقوع باسل خياط الذي يقوم بدور الطبيب يوسف بمسلسل حرب أهلية، في مشكلة كبيرة حيث تكتشف زوجته فريدة (أروى جودة) خيانته للمرة الثانية لكن هذه المرة مع صديقتها نادين (سينتيا خليفة).


ورغم تهربه من التعامل مع نادين بعد كشف تمارا (جميلة عوض) لهما في منزل والدها حتى لا ينفضح، فإن ذلك لم يمنع كشفه بعدما لاحظت زوجته معرفته بسفر زوج نادين ومحاولة صديقتها مداراة ذلك، ما دفع فريدة إلى التجسس عليهما لتكتشف خيانته لها.

 

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يصدم فيها باسل مشاهدي حرب أهلية، فقد كشفت الحلقات السابقة عن تخليه عن شقيقته من أجل مال والدته وخداعه لمريم (يسرا) وإيهامها أنها مريضة حتى تمكن من سرقة ممتلكاتها وبعدها طلقها

 

ويدور حرب أهلية حول طبيبة التجميل "مريم" التي تعاني من انهيار حياتها الأسرية بسبب اهتمامها بعملها على حساب عائلتها، فتحاول استرجاع ما خسرته بكل الطرق الممكنة.

 

ويعرض مسلسل “حرب أهلية” عبر قنوات سي بي سي حيث يعرض المسلسل للمرة الأولى في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء والإعادة الأولى في تمام الساعة الواحدة إلا الربع صباحا والإعادة الثانية في تمام السابعة والنصف مساء والإعادة الثالثة في تمام الساعة الثانية عشرة إلا ربع ظهرا كما يعرض بواقع 4 مرات أخرى عبر قناة سي بي سي دراما ويعرض العمل أيضا عبر قنوات دبي في العرض الخليجي.

 

“حرب أهلية” من بطولة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض ومايان السيد، وأروى جودة ورشدي الشامي وسينتيا خليفة، وهو إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز