رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريم البارودي تكشف أسرارها في برنامج «العرافة» مع بسمة وهبة

العرافة
العرافة

تنطلق اليوم الاربعاء تاسع حلقات البرنامج الرمضاني "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على قناة "المحور"، وتستضيف بسمة وهبة الفنانة ريم البارودي، وذلك في تمام السادسة والنصف مساء.

 

وتكشف الفنانة ريم البارودي خلال الحلقة  العديد من الأسرار في حياتها الشخصية، بجانب الحديث عن تفاصيل جديدة في مسيرته الفنية.

 

 و أوشكت النجمة ريم البارودي على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل «كله بالحب» حيث انتهت من تصوير 90% من مشاهدها في العمل والذي   يعرض  خلال موسم دراما رمضان الحالي. 

 

يذكر أن مسلسل «كله بالحب» بطولة زينة، وأحمد السعدني، وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودى وسامر المصرى، تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبدالحميد.

 

وفي وقت سابق، كشفت بسمة وهبة صورة من كواليس برنامجها الرمضاني "العرافة"، حيث ظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستانًا بلوك "البرنسيس في يوم عرسها" الذي يتجاوز سعره الـ 100 ألف دولار، من بيوت الأزياء العالمية سينكو من داخل ديكور البرنامج، وكتبت عليها: "انتظروني أول يوم رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور".

 

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

 

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد استضافت في أولى حلقات البرنامج مايا دياب وتم إذاعة الحلقة على جزأين.

 

وكانت قناة «المحور» قد طرحت خلال الأيام الماضية البرومو الرسمي لبرنامج «العرافة» المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

 

تذاع الحلقة الاولى من البرنامج اليوم عقب آذان المغرب  في الساعة السادسة والنصف مساء.