رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة عامل بكسر فى الجمجمة ومسنة ونجلها بحروق في الدقهلية

حريق
حريق

أصيب عامل بكسر في الجمجمة إثر سقوطه أرضًا على جانب الطريق، نتيجة اختلال توازنه أثناء قيادته لدراجته النارية "موتوسيكل" على طريق (المطرية - المنزلة) بمحافظة الدقهلية وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة لخطورة حالته.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد بلاغا لمركز شرطة المطرية من مستشفى المطرية المركزي بوصول المدعو "هانی علی علی محمد " ٤٠ سنة، سائق، ومقيم قرية "أولاد ناصر" دائرة مركز المنزلة مصاب بكسر بالجمجمة ( إدعاء حادث طريق ) وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.
 

بانتقال الضباط والفحص وسؤال شقيقه المدعو "أشرف على على محمد" ۳۳ سنة، عامل، ومقيم قرية "أولاد صبور" دائرة مركز المطرية قرر بأنه أثناء قيادة شقيقه دراجته النارية على الطريق الفرعي (المطرية - المنزلة ) وأمام قرية "أولاد صبور" دائرة المركز اختل توازنه وسقط أرضا على جانب الطريق، ما أدى إلى حدوث إصابته.

ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك وأضاف بقيام بعص الأهالي بنقل الدراجة النارية "الموتوسيكل" إلى المنزل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/٨٩٥ إدارى مركز المطرية، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

كما أصيبت مسنة ونجلها بحروق متفرقة بالوجه واليدين نتيجة تسريب غاز من موقد صغير أثناء إعداد الطعام بمنزلهما بقرية "ميتضافر" مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمركز شرطة دكرنس من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوصول كلا من  ظريفة عبد السلام أحمد يوسف، ٧٥ سنة، ربة منزل ونجلها"إيهاب محمد المهدي قاسم،٤٦ سنة، سائق توك توك، مصابان بحروق بالوجه واليدين، ويقيمان قرية ميت ضافر، دائرة المركز (ادعاء حادث عارض).

وبانتقال ضباط المباحث إلي مكان البلاغ وبالفحص وسؤال زوجة الثاني المدعوة "سكينة شحاته صبری، ٤٠ سنة، ربة منزل، مقيمة بذات القرية قررت بأنه أثناء قيام زوجها بإعداد الطعام بإحدى غرف المنزل حدث تسرب غاز من موقد صغير، ما أدى إلى إشتعال النيرانوحدوث إصابة زوجها ووالدته التي كانت تجلس بالغرفة، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وأضافت بأنه تم السيطرة على الحريق بمعرفة الأهالي في حينه بالانتقال والمعاينة  تبين إحتراق محتويات الغرفة عبارة عن 2 مرتبة سرير.

تحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/٢٤٦٥ إدارى مركز دكرنس، وجاري العرض على النيابة العامة.