الأربعاء 27 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ بني سويف يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق الإسكان الاقتصادي

الاجتماع
الاجتماع

ترأس الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، اجتماع مجلس إدارة صندوق الإسكان الاقتصادي، وذلك بحضور اللواء جمال مسعود السكرتير العام، اللواء حسام حمودة السكرتير العام المساعد، المحاسب محمد عطية مدير عام الشؤون المالية والإدارية، وأحمد حسين مدير عام الشؤون القانونية بديوان عام المحافظة وأعضاء مجلس إدارة الصندوق من رؤساء الوحدات المحلية والإسكان والمالية والمساحة والأملاك والأوقاف والتضامن والتخطيط العمراني.

وناقش المحافظ خلال الاجتماع عدداً من الموضوعات الهامة المتعلقة بملف الإسكان الاقتصادي، والتي تضمنت ملف تجديد عقود الإيجار المنتهية الخاصة بوحدات إسكان تابعة للصندوق، ومناقشة القيم الإيجارية لوحدات الإيواء العاجل والأولى بالرعاية، وتحويل بعض الوحدات من النشاط السكني إلى النشاط التجاري ببعض المراكز الإدارية،علاوة على مناقشة بعض المقترحات الخاصة بالصندوق.

كما تم عرض مذكرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف بشأن طلب هيئة تعليم الكبار تخصيص وحدة سكنية بمنطقة المعهد الديني لتكون مقراً لإدارة محو الأمية بمركز بني سويف، علاوة على بحث التماس بعض شاغلى وحدات الإيواء العاجل بمركز الواسطى للنظر في طلب تخفيض القمية الإيجارية  للوحدة.

وأشار المحافظ إلى أهمية الدفع بمنظومة العمل في الملفات المتعلقة بالوحدات السكنية والمحلات التجارية التابعة للصندوق، مؤكدًا أهمية وسرعة توفير الحلول والبدائل والعمل بشكل غير تقليدي في كل المطالب والمشكلات التي تواجه الملف الذي يعتبر من  الموضوعات العاجلة والحيوية.

ومن ناحية أخرى شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الفعالية التي نظمها فرع المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع المحافظة تحت شعار "سيدات من ذهب"، لتكريم عدد من النماذج النسائية المتميزة في العديد من المجالات المختلفة.

وذلك بحضور بلال حبش نائب محافظ بني سويف، ونرمين محمود مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة والدكتورة منى عبد الله عضو مجلس النواب ، ولفيف من عضوات المجلس القومي للمرأة ببني سويف.