رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خروج مصابى حادث تصادم أبوحماد من المستشفى بعد تماثلهم للشفاء

حادث تصادم أبو حماد
حادث تصادم أبو حماد من المستشفى

أعلنت مديرية الصحة بالشرقية عن مغادرة 11 مصابًا مستشفى أبوحماد المركزي بالشرقية، من ضحايا حادث التصادم الذي وقع ظهر اليوم الأربعاء، بين سيارة نصف نقل وأخرى ميكروباص أمام مدخل قرية "العراقي" بأبوحماد. 

وأسفر الحادث عن مصرع سيدة، وإصابة 15 آخرين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقل 11 منهم إلى مستشفى أبوحماد المركزي، وباقي المصابين إلى أحد المستشفيات الخاصة.

وكان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل وأخرى ميكروباص، أمام مدخل قرية "العراقي" بأبوحماد، مما أسفر عن مصرع سيدة، وإصابة 15 آخرين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد. 

وتم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى أبوحماد المركزي لتلقي العلاج اللازم، ثم تحويل 4 حالات منهم إلى أحد المستشفيات الخاصة، بناءً على رغبة الأهل، فيما جرى إسعاف جميع المصابين ممن نُقلوا إلى مستشفى أبوحماد المركزي، وغادروا المستشفى.

وتم تحرير المحضر اللازم، وجارٍ رفع آثار الحادث لإعادة تسيير الحركة المرورية، وبالعرض على النيابة العامة، صرحت بدفن الجثة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.