رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنشاء كوبرى مشاة على ترعة الوادي الشرقي بأبو حماد بتكلفة 463 ألف جنيه

ممدوح غراب
ممدوح غراب

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد تنفيذ أعمال إنشاء كوبرى مشاة علي ترعة الوادي الشرقي أمام مجمع المواقف الجديد وبتكلفة مبدئية ٤٦٣ ألف جنيها.

أوضح المحافظ ، أن الهدف من إنشاء كوبرى المشاه في تلك المنطقة  لكونه موقعا حيويا بالنسبة لعدد كبير من مواطني المركز ، لأنه سيقام أمام مجمع المواقف الرئيسي لمركز أبو حماد ،وذلك لتقليل العبء عن المواطنين للوصول الي مجمع المواقف.

ومن جانبه أوضح الدكتور جلال عبدالكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد، إنه تم البدء أمس في تنفيذ أعمال إنشاء كوبرى المشاة على ترعة الوادي الشرقي أمام مجمع المواقف بتكلفة مبدئية 463 ألف جنيها وبطول 23.5 كيلو متر من البرين الشرقي والغربي وبعرض 2.5 متر، بهدف ربط البرين الشرقي والغربي وتيسيراً على المواطنين للوصول إلى مجمع المواقف الجديد، لافتاً إلى أنه من المقرر الإنتهاء من أعمال إنشاء كوبرى المشاه ودخوله الخدمة في 20/6/2021.

أمر محافظ الشرقية، رئيس مركز أبو حماد، بسرعة الإنتهاء من استكمال أعمال تطوير مجمع المواقف الجديد وتركيب التندات داخل الموقف لحماية السيارات والمواطنين من أشعة الشمس وكذلك توفير أماكن لانتظار المواطنين مناسبة فضلا عن تركيب بوابات دخول وخروج للموقف وتشغيل عدد من خطوط السرفيس الجديدة لخدمة أهالي المركز.

وكان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قد تابع  مع الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة معدلات أداء ونسب تنفيذ مشروع إنشاء مستشفى كفر صقر المركزي بتكلفة 100 مليون جنيه مؤكداً أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة المواطنين وتسعى إلى تحسين منظومة الصحة والرعاية الطبية المقدمة لهم لرفع المعاناة والألم الذي يتعرضون له .